أخبار متنوعة

القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة بتهمه المخدرات 

 

كتبت: نرفانا أشرف علي

قبضت النيابة العامة علي مطرب المهرجانات بتهمة التعاطي ،وبدأت النيابة التحقيق مع مؤدي المهرجانات الشهير مجدي شطة أثناء تواجده وجوده أثناء القبض خلال القبض على أحد تاجر مخدرات بمنطقة المرج .

وسبق وجاءت معلومات إلي قسم شرطة المرج بتواجد تاجر مخدرات بدائرة القسم .

شاهد أيضاً…

القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة بتهمه المخدرات

وفي الحال تم توجيه مأمورية إلي مكان البلاغ المشار إليه ، وخلال القبض علي تاجر المخدرات تزامن وجود مؤدي المهرجانات الشهير مجدي شطة بمكان الضبط وذلك لشراء 2 جرام من بودر.

وتم القبض عليه من قبل القسم، وتولت النيابة التحقيق في هذا الأمر .

وقام مطرب المهرجانات مجدي شطة بإنكار كل ما نسب إليه ، بخصوص حيازته للمواد المخدرة التي تم ضبطها بحوزته في منطقة المرج، وذلك بعد أن تم تفتيشه من قبل رجال الأمن،وذلك أثناء محاولة ضبطهم لتاجر المخدرات، وهي كانت مأمورية أمنية قد خرجت للقبض علي تاجر المخدرات وليس مجدي شطة.

شاهد أيضاً…

ووضح أنه لم يكن لديه معرفة أن ذلك ، الشخص الذي قابله يتاجر في المواد المخدرة، ولكن ما تم الاتفاق عليه أن يتقابل معه بناء علي اتفاق سابق فيما بينهم، وذلك من أجل إحياء ليلة زفاف علي اعتبار أنه مطرباً شعبياً ومطلوب في ليالي الأفراح وغيرها من المناسبات.

وقد قررت نيابة المرج، إخلاء سبيل مطرب المهرجانات الشهير مجدي شطة، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وصرفه من القسم ما لم يكن مطلوب على ذمة اي قضايا أخرى.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock