رياضة

الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يزف بشرى سارة عن حالة اللاعب الصحية

الدكتور عمرو عثمان عن صحة أحمد رفعت لم تظهر الأشعة الأولية للاعب أي مشكلات

كتبت: داليا أشرف

تصدر اسم لاعب خط وسط فريق مودرن فيوتشر “أحمد رفعت” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية إثر سقوطه مغشيًا عليه خلال المباراة التي جمعت بين فريقه وبين الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين الماضي.

الدكتور عمرو عثمان يكشف عن آخر تطورات الوضع الصحي للاعب أحمد رفعت

وفي هذا الصدد فقد كشف الدكتور “عمرو عثمان” الدكتور المعالج للاعب عن آخر المستجدات الصحية المتعلقة بحالته، فقد قال الدكتور عمرو عثمان في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي المعروض عبر قناه الزمالك من تقديم الإعلامي مينا ماهر، أن درجة وعي اللاعب مقبولة حتى الآن، مما يعطي نوعًا من الطمأنينة حيث تسير حالة رفعت الصحية نحو الاستقرار.

تعرف أيضا على -تعرف على آخر تطورات حالة أحمد رفعت الصحية

كما أضاف عثمان أنه سيتم إعادة الأشعة مرة أخرى حتى يطمئن على حالته الصحية بشكل سليم، وقد تابع الدكتور عمرو عثمان أنه حتى الآن لم تظهر الأشعة الأولية للاعب أي مشكلات فيما يتعلق بالأجهزة الحيوية بالجسم، وهو أمر يدعو للتفاؤل، كما سيتم عمل تقييم شامل لحالة رفعت الصحية.

الكلى أبرز المتأثرين بتوقف عضلة القلب، الدكتور عمرو عثمان يوضح التفاصيل

وقد ذكر الدكتور عمرو عثمان المعالج للاعب أحمد رفعت أن هناك أعضاء داخل جسم اللاعب قد تأثرت جراء توقف عضلة القلب لمدة تزيد عن ساعة ونصف، وهو ما أثر على طبيعة عمل الكلى باعتبارها جهازًا حيويًا بالجسم، حيث يخضع اللاعب لغسيل الكلى بسبب اختلال نسبة الأملاح المعدنية بالجسم.

والجدير بالذكر أن اللاعب أحمد رفعت قد تعرض لأزمة صحية حيث توقفت عضلة القلب عن العمل لمدة تزيد عن ساعة ونصف بعد سقوطه خلال المباراة الأخيرة، وقد تم نقل اللاعب بسيارة الإسعاف نحو مستشفى زمزم بمدينة الإسكندرية، ليتم عمل له 20 صدمة كهربائية ،وهو الآن لا يزال تحت أجهزة التنفس الإصطناعية حتى استقرار حالته الصحية.

تابعنا أيضا هنا….

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock