أخبار متنوعة

الصحة الفلسطينية : استشهاد 500 شخص فى مجزرة مستشفى ” المعمدانى ” بقطاع غزة

الصحة الفلسطينية : استشهاد 500 شخص فى مجزرة مستشفى ” المعمدانى ” بقطاع غزة

كتبت:- هدى جبر

أظهرت لقطات مصورة اللحظات الأولى لاستهداف المستشفى الأهلي العربي (المعمداني) وسط مدينة غزة، حيث أسفر القصف عن استشهاد 500 شخص على الأقل.

وأصدرت حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” اليوم الثلاثاء، أول تعليق على مجزرة مستشفى الأهلي ” المعمداني ” في قطاع غزة، حيث استشهد 500 شخص.

مجزرة مستشفى المعمدانى

كما صرحت وشددت حركة حماس، على أن “المجزرة المروعة التي نفذها الاحتلال الاسرائيلي في المستشفي الأهلي العربي (المعمداني) وسط قطاع غزة .

حيث انتهت المجزرة بإستشهاد 500من المصابين والجرح،وكنت أغلبهم من العائلات النازحة والمرضى والأطفال والنساء.

وتعتبر هذه جريمة إبادية جماعية تكشف حقيقة هذا العدو وحكومته الفاشية وإره-ابها، وتفضح الدعم الأميركي والغربي لهذا الكيان الاحتلالي المجرم .

تعرف أيضاً علي – كتائب القسام : استشهاد أيمن نوفل أكبر قيادي بحماس

حيث صرحت حركة حماس في بيان لها وقالت “على الدول العربية والمجتمع الدولي والإسلامية تحمل مسؤوليتهم والتدخل الفوري،الآن وليس غداً “.

لوقف هذه المجز-رة الاحتلال الإسرائيلي وجيشه الفاشي، ومحاسبته على ما يقترفه من إبادة جماعية منذ 11يومآ .

وعلق الاحتلال ساخرآ على المجزرة منشور ارفقته على صفحته الرسمية ” نظرآ لقلة الادوات الطبية،والكوادر الطبية تقرر قصف مستشفي ” المعمدانى ” فى غزة ومنحهم الم-وت الرحيم .

مجزرة مستشفى المعمدانى

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة ” أشرف القدرة ” أن الغارة الإسرائيلية التي شنها الاحتلال الاسرائيلي الإرهابي على المستشفى ” الأهلي المعمداني” ، ٍأسفرت عن استشهاد ما يزيد عن 500 فلسطيني شهيدآ .

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أن التيار الكهربي انقطع عن مستشفى الشفاء، بحسب ما أوردته وكالة ” شهاب “

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock