أخبار متنوعة

السنوار فى مصر _مزاعم جديدة من جيش الاحتلال

السنوار فى مصر _مزاعم جديدة من جيش الاحتلال

كتبت:_ مريم عمرو

نشرت شبكة ” إن بي سي ” الأمريكية اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 تقريراً صحفياً يشير إلى توقعات عن مكان إختبأ قادة حركة حماس .

شاهد أيضاً.

وجاءت فى التقرير عن لسان مسئولين إسرائيليين أن يحيي السنوار قائد الحركة يختبئ بأنفاق فى مدينة خان يونس مسقط رأسه وأن التنظيم يحاول حمايته بشتى الطرق.

وقال المسؤولون الإسرائيليون أن جيش الإحتلال يتوقع بنسبة كبيرة أن يحيي السنوار فر إلى مصر عن الأنفاق مشيرين إلى أنه بهذه الخطوه سبق جيش الإحتلال والاستخبارات خطوه لصالحه .

واستند المسؤولون فى تصريحاتهم على كلام الرهائن الإسرائيليين الذى أفرجت عنهم حركة حماس فى الهدنه السابقه ضمن صفقة تبادل الأسرى.

وجاء على لسان أسيرة تم الإفراج عنها أنها انتقلت مع محتجزين آخرين إلى خان يونس فى الأيام الأولى من حرب حماس وإسرائيل وبعد ما يقرب من ساعه من المشي.

حيث دخلوا إلى نفق طويل وساروا فيه كثيراً حتى وصلوا إلى مكان وصفته بقاعه كبيرة مجهزه برفقة أفراد مقاتلين من حركة حماس وبقوا فيه

وبالإضافة إلى ذلك بعد أن هدأنا دخل علينا السنوار وتحدث إلينا بالعبرية قائلا ” مرحباً ، أنا يحيي السنوار أنتم هنا أكثر أمان ولن يحدث لكم شيئ ” ثم غادر المكان.

شاهد أيضاً..

علاوة صرح من قبل عسكريين فى جيش الإحتلال أن حماس تنجح فى حفاظها على سرية وسائل التواصل بين السنوار والقيادة السياسية فى دولة قطر.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock