رياضة

الزمالك يفتح التحقيق في واقعة هروب ثنائي فريق الناشئين وانتقالهم للعب في البرتغال

كتب: عمرو الزغبى

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، فتح تحقيق موسع من أجل الوقوف على ملابسات واقعة هروب الثنائي ياسين عمرو ويوسف وجيه، والمقيدان في فريق مواليد 2005، بقطاع الناشئين بالنادي خلال الأيام الماضية.

 

وأكدت الأنباء الواردة من داخل القلعة البيضاء، على وجود إجماع بين أعضاء المجلس على ضرورة إنزال أشد أنواع العقوبة بالمخطئ في واقعة هروب ثنائي الناشئين، سواء إن كان من داخل النادي أو أحد العاملين داخل قطاعات الناشئين.

 

وكان الثنائي ياسين عمرو، ويوسف وجيه، قد انقطعا عن التدريبات بقطاع الناشئين بدون تقديم أعذار، رغم قيدهم بفريق مواليد 2005, وذلك قبل ظهورهم مؤخرا بالبرتغال، مما أضطر المسؤولين بقطاع الناشئين إلى إخطارهم بضرورة حضورهم إلى النادي، لكنهما تجاهلا خطابات القلعة البيضاء.

 

وعقب ظهور الثنائي في البرتغال تم إعلان خبر انتقالهما إلى الدوري البرتغالي؛ حيث انضم يوسف وجيه إلى صفوف فريق “ليتشويس”، وشارك معهم فى مباراة كاملة، بينما انتقل ياسين عمرو إلى نادي “جيل فيسنتي” البرتغالي، لمدة 3 مواسم عقب توقيعه على عقود انتقاله، بحضور وكيل أعماله وائل الخربتاوي.

وجاء انتقال الثنائي إلى الدوري البرتغالي، بعد أن حصلوا على الموافقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خاصة أنهم دون الـ 18 عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock