رياضة

الزمالك يعلن تعاقده مع الفلسطيني ياسر حمد

الزمالك يعلن تعاقده مع الفلسطيني ياسر حمد

كتب: عمرو الزغبي

أعلن نادي الزمالك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، صباح اليوم الإثنين 5 فبراير، عن ضم الفلسطيني ياسر حمد لصفوفه، قادما من نادي “نورث إيستد يونايتد” الهندي، من أجل تدعيم دفاعات القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر الزمالك على حساباته الرسمية فيديو يظهر مشجعي نادي الزمالك إلى جانب ظهور اللاعب الفلسطيني وهو يرقص رقصة أصحاب الأرض الشهيرة.

وعلق نادي الزمالك على الفيديو: “من غزة الزمالكاوية إلى ميت عقبة.. ياسر حمد زملكاوى”.

تعرف أيضا علي…آرسنال يعود لسباق الدوري الإنجليزي بفوز ثمين على ليفربول

وسبق للاعب الذي يبلغ 26 عاما، اللعب داخل مصر من خلال بوابة النادي المصري خلال الفترة ما بين يناير 2022 وحتى شهر يوليو من نفس العام.

كما مثل نادي الريان القطري والقادسية الكويتي ونورث إيستد يونايتد الهندي، قبل أن يفسخ تعاقده معه خلال شهر فبراير الجاري، وينتقل للفريق الأبيض، ويعد ياسر حمد، خامس صفقات القلعة البيضاء المعلن عنها خلال فترة الميركاتو الشتوي.

وخاض “حمد” مباراة دولية مع المنتخب الفلسطيني وتمكن من تسجيل 4 أهداف معه، كما شارك حمد مع منتخب فلسطين في نهائيات النسخة الحالية من كأس الأمم الآسيوية والمقامة في قطر، والتي نجح خلالها المنتخب الفلسطيني في تحقيق إنجازا تاريخيا عندما حقق فوزه الأول خلال تاريخ مشاركاته في البطولة القارية، على منتخب هونج كونج بثلاثية نظيفة والتأهل لدور الـ 16 لأول مرة في تاريخه.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock