رياضة

الزمالك يسقط في فخ الخسارة أمام إنبي

الزمالك يسقط في فخ الخسارة أمام إنبي

كتبت:- إيمان حمام

تعرض فريق الزمالك للخسارة أمام انبي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة علي ملعب المقاولون العرب، وذلك في إطار الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفريق البترولي إلي 7 نقاط في المركز السادس ،بينما يتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط في المركز الرابع.

وبدأ الشوط الأول بضغط الزمالك علي إنبي في محاولة منهم لافتتاح التسجيل، وفي الدقيقة 21 من زمن المباراة حاول رفيق كابو أن يسجّل هدف التقدم لإنبي لولا تصدي حارس الأبيض محمد عواد للكرة وتحويلها لضربة ركنية، وتبعه مباشرة زياد كمال في الدقيقة 23 وافتتح التسجيل بعدما سدد الكرة من تصويبة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وجاء الرد في الدقيقة 30 من خلال ضربة جزاء أحمد زيزو احتسبها حكم اللقاء محمد عادل هدف للزمالك، وبذلك ينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.

الزمالك أمام إنبي

تعرف أيضاً علي – هاني زهران: الأهلي يهدد بعقوبات من “الفيفا”

وخلال الشوط الثاني أهدر رفيق كابو فرصة ثانية للتسجيل عقب إجراء التبديل؛ فعند الدقيقة 60 تعرض لاعب إنبي مصطفى دويدار للإصابة ليغادر أرضية الملعب ويدخل علي فوزي، كما دخل أحمد نادر حواش بدلاً من عبدالرحمن عماد.

وفي الدقيقة 68 سجل أحمد اوفا هدف التعزيز من ركنية بضربة رأسية قوية، وبذلك ينتهي اللقاء بخسارة الزمالك وفوز الفريق البترولي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock