رياضة

الزمالك يسحق أنبي برباعية ويعود للمربع الذهبي للدوري

كتبت: إيمان حمام

الزمالك يفوز برباعية علي نظيرة أنبي

التقى فريق الزمالك بنظيره فريق إنبي مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك
وحقق الزمالك الفوز على نظيره إنبي برباعية مقابل هدفين ؛ حيث سجل ناصر المنسي لاعب الزمالك هدفين دفعة واحدة، ليصبح عدد اهدأفه مع الفريق خلال الموسم 5 أهداف بواقع هدفين في الكونفدرالية وهدف في كأس مصر بالإضافة إلى هدفي اليوم.

للمرة الأولى ناصر المنسي يسجل في الدوري للزمالك ضد إنبي

وبدأت أحداث الشوط الأول بتسجيل ناصر المنسي الهدف الأول للزمالك، حيث أفتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة السابعة بعدما تلقى عرضية من مصطفى شلبي، وفي الدقيقة 14 ضاعف المنسي النتيجة عقب عرضية من ركلة ركنية عن طريق أحمد فتوح سكنت شباك إنبي؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

تعرف أيضاً علي..إسبانيا تقصي المغرب وتتأهل لنهائي كرة القدم في أولمبياد باريس 2024

الزمالك

وشهد الشوط الثاني تمريرات رائعة من لاعبي الزمالك، ليسجل البديل يوسف أوباما الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 60 من صناعة ناصر منسي، وبعد 3 دقائق من تسجيل الهدف الثالث أضاف أوباما الهدف الثاني له والرابع للزمالك من صناعة عمر جابر.

الزمالك
وفي الدقيقة 66 جاء رد إنبي عن طريق لاعبه أحمد أمين أوفا، عندما سجل هدف مباغت لتشتعل المباراة في 7 دقائق فقط، وقبل انتهاء اللقاء، تمكن لاعب إنبي محمد النحاس من تسجيل هدفًا ثانيًا لصالح فريقه في الوقت بدلاً من الضائع، وبذلك ينتهي اللقاء بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يصعد الفارس الأبيض للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، بينما يتجمد رصيد إنبي عند النقطة 43 في المركز التاسع.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock