رياضة

الزمالك يستعد للإعلان عن الصفقة الجديدة للفريق خلال الساعات المقبلة

كتبت:شاهندا سامي

الزمالك يستعد للإعلان عن الصفقة الجديدة للفريق خلال الساعات المقبلة

انتشر في الساعات الأخيرة أنباء عن محاولة نادي الزمالك للتوصل إلى اتفاق مبدئي مع مهاجم فريق الرائد السعودي كريم البركاوي لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض خلال الانتقالات الصيفية،استعداد للموسم الجديد .

الجدير بالذكر أن الزمالك يحاول إتمام صفقة الانتقال الحر مع المهاجم المغربي عقب نهاية عقده مع فريق الرائد السعودي ،حيث انتهى تعاقد اللاعب مع فريق الرائد بنهاية الموسم الماضي.

وفي سياق متصل يحاول مسؤولو الزمالك ضم اللاعب إلى القلعة البيضاء لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

بالإضافة إلى وصول اللاعب المغربي كريم البركاوي إلى القاهرة للخضوع للكشف الطبي تمهيداً للإعلان الرسمي عن الصفقة،وذلك خلال اليومين القادمين.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

*تعرف على مشوار كريم البركاوي قبل انتقاله إلى القلعة البيضاء خلال الساعات المقبلة*

اللاعب المغربي كريم البركاوي يبلغ من العمر 28 عاما،يجيد اللعب في 3 مراكز مهمين وهم مركز الهجوم ومركز الجناح الأيمن ومركز الجناح الأيسر،لذلك يسعى الزمالك لضمه بسبب نقص اللاعبين في تلك المراكز في فريقه.

والجدير بالذكر أن اللاعب كريم البركاوي انضم إلى الفريق السعودي،بعد انتهاء عقده مع فريق حسنية أغادير المغربي في عام 2020.

وقد شارك اللاعب المغربي في الكثير من المباريات مع فريقه الرائد،حيث خاض كريم البركاوي 106 مباراة،أستطاع فيهم أن يلمع نجمه ويحقق انجازات كثيرة مع فريقه ،حيث سجل خلالهم 51 هدفا وصنع سبعة أهداف آخرين.

بالإضافة إلى مشاركته مع فريقه السابق حسنية أغادير في 149 مباراة سجل خلالهم 47 هدفا وقام بصناعة 14 هدف آخرين.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock