رياضة

الزمالك يتعادل سلبيًا مع دريمز بنصف نهائي الكونفيدرالية معلقًا آمال الصعود بكوماسي

"الزمالك تأهل برفقة دريمز الغاني لدور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية"

كتبت: داليا أشرف

استضاف نادي الزمالك مساء اليوم الأحد فريق دريمز الغاني على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي أقيمت في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ولم يتمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز على دريمز الغاني حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

حيث شهد اللقاء سيطرة واضحة من قِبل نادي الزمالك حيث جاءت نسبة الاستحواذ لصالح القلعة البيضاء بـ 65% مقابل 35% لصالح دريمز الغاني، إلا أن الزمالك لم يستطع التسجيل رغم امتلاكه السيطرة خلال اللقاء، لتنتهي المباراة بالتعادل سلبيًا بدون أهداف.

 

تعرف ايضا على -تعرف على تصريحات لاعب دريمز الغاني قبل مواجهة الزمالك

وبذلك يخوض الزمالك مواجهة قوية أمام دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل الموافق 28 أبريل الجاري على ملعب “بابا يارا” بمدينة كوماسي الغانية؛ من أجل حسم بطاقة الصعود للدور النهائي من البطولة الأفريقية، وعلى صعيد آخر يخوض اتحاد الجزائر مباراة قوية أمام فريق نهضة بركان المغربي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تأهل الزمالك ودريمز الغاني لدور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

وقد صعد الزمالك إلى دور نصف النهائي بعدما أطاح بفريق مودرن فيوتشر خلال منافسات دور ربع نهائي الكونفدرالية، حيث فاز الزمالك بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين لمودرن فيوتشر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أما عن دريمز الغاني فقد حسم تأهله لدور نصف النهائي بعدما حقق الفوز على الملعب المالي بدور ربع نهائي الكونفدرالية، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين خلال مباراتين الذهاب والإياب بالبطولة الأفريقية.

تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني بالكونفيدرالية

وقد قرر البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب فريق الزمالك البدء أمام فريق دريمز الغاني بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، إبراهيما نداي،مصطفى الزناري.

خط الوسط: أحمد حمدي، نبيل عماد دونجا، ترافيس موتيابا.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق “شيكابالا”، سيف الدين الجزيري، مصطفى شلبي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock