رياضة

الرابطة  الإنجليزية تعلن اسماء المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب عن شهر مارس

كتب: عمرو الزغبى

فتحت رابطة الدوري الإنجليزي التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل مدرب من بين أربع أسماء تم ترشيحهم للفوز بالجائزة عن شهر مارس الماضي، على أن يقفل باب التصويت ظهر الإثنين المقبل.

*قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب*

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي منذ قليل عبر موقعها الرسمي قائمة بأسماء المدربين الذين تم ترشيحهم لنيل الجائزة.

وتواجد بالقائمة كل من: الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، ومواطنه أندوني إيراولا مدرب بورنموث، والألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، والأسترالي بوستيكوجلو مدرب توتنهام.

*انجازات المدربين المرشحين لجائزة الأفضل بالبريميرليج:*

وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي ما قدمه المدربين المرشحين، من انجازات مع أنديتهم خلال شهر مارس المنصرم للفوز بجائزة أفضل مدرب بالبريميرليج.

1- الإسباني ميكيل أرتيتا، الفائز بالجائزة عن شهر فبراير الماضي، كان بدأ الشهر بفوز عريض على شيفيلد يونايتد بنتيجة 6-0، ثم صدارة جدول الترتيب بعد الفوز بنتيجة 2-1 على برينتفورد، ثم التعادل سلبيا مع منافسه مانشستر سيتي.

2- الإسباني أندوني إيراولا، الذي استطاع حصد 10 نقاط كاملة مع بورنموث، وفاز 2-0 على فريق بيرنلي، وعلى إيفرتون بنتيجة 2-1، بالإضافة إلى الفوز على لوتون تاون بنتيجة 4-3 بعدما كان متأخرا بثلاثة أهداف وهو الأمر الذي لم يحدث مع بورنموث منذ 21 عام.

3- الألماني يورجن كلوب، الذي استطاع تجنب أى هزيمة خلال مارس الماضي، بالرغم من الغيابات العديدة التي ضربت صفوف الفريق بسبب الإصابات على رأسهم النجم المصري محمد صلاح،
وتمكن كلوب من الفوز على نوتنجهام بصعوبة بهدف دون رد بداية الشهر، ثم التعادل الإيجابي مع مانشستر سيتي بهدف لكل منهما، وختاما الفوز على برايتون بنتيجة 2-1 وتصدر جدول الترتيب.

4- الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، والذي نجح مع توتنهام في الاقتراب بشدة من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعدما فاز على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى لوتون تاون بنتيجة 2-1 قبل أن يفوز على أستون فيلا صاحب المركز الرابع بأربعة أهداف مقابل لاشيئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock