أخبار متنوعة

الرئيس السيسي يلقي خطابًا للشعب بعد فوزه في الإنتخابات الرئاسية

الرئيس السيسي يلقي خطابًا للشعب بعد فوزه في الإنتخابات الرئاسية

كتب: هدير يوسف

صرح الرئيس، عبد الفتاح السيسي، أنه سيكون صوت المصريين ومدافعًا عنهم، وشدد على استكمال الحوار الوطني في البلاد، وقال ذلك في خطاب ألقاه بعد الإعلان عن فوزه في الإنتخابات الرئاسية، الإثنين .. وأكمل أنه يدرك حجم التحديات التي يواجهها الشعب المصري، وأكد على أن البطل الحقيقي هو المواطن المصري العظيم الذي يواجه تلك التحديات .. وتحمل الإصلاح الاقتصادي بتداعياته.

وأكمل قائلًا :”أن هذه مصر التي نحلم بها جميعًا، وهؤلاء المصريون الذين يحدهم الأمل في بناء وطن عظيم”، وأضاف :”كم ازداد فخري وأنا أشهد بعين متأملة جمع الشعب المصري الذي يعبر عن نفسه .. وفي المقدمة كان شباب مصر الذي يعبر عن حيوية مصر ومستقبلها”.

تعرف أيضاً علي..قضايا المرأة” تقيم مائدة حوار حول إشكاليات قوانين الأحوال الشخصية للمسلمين والمسيحيين

وختم الرئيس السيسي الخطاب :”في النهاية أؤكد أنني كما عهدتكم، رجل مصري، نشأ في أصالة الحارة المصرية العريقة، أنتمي إلى المؤسسة العسكرية، ولا أملك في مهمتي التي كلفتموني بها سوى العمل لكم .. ومن أجلكم لإدخر جهدًا، وأعمل على تحقيق آمالكم وتطلعاتكم”.

وقد فاز الرئيس السيسي بنسبة 89.6% من جملة الأصوات … والتي أعلنت عنها الهيئة الوطنية للإنتخابات، أمام عدد من المرشحين، وهم فريد زهران ،وعبد السند يمامة … وحازم عمر في الإنتخابات الرئاسية التي كان تعقد في ديسمبر الحالي

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock