أخبار متنوعة

الرئيس السيسي يؤدي الصلاة في مسجد السيدة زينب بعد الافتتاح الرسمي

 

كتبت: نرفانا أشرف علي

عمل الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أداء الصلاة في مسجد السيدة زينب بالقاهرة، وجاء ذلك بعد افتتاحه منذ قليل،وذلك بعد الانتهاء من أعمال التطوير،وبحضور عددا من الشخصيات العامة والسياسية في الدولة.

الرئيس السيسي يؤدي الصلاة في مسجد السيدة زينب بعد الافتتاح الرسمي

شاهد أيضاً…

وعمل على استقبال الرئيس السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الأوقاف، ومحافظ القاهرة، والعديد من الوزراء.

ويحتل مسجد السيدة زينب مكانة كبيرة في قلوب جميع المصريين، وخاصة من مريدي آل البيت بزيارة المسجد، وذلك دليل على محبتهم للنبي محمد عليه الصلاة والسلام وآل بيته الكرام، ليصبح درة تاج مساجد آل البيت بالقاهرة.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه، إن الله سبحانه وتعالي أكرم مصر بأن يكون آل بيت النبي عليه الصلاة والسلام عندما يبحثون عن أمان وعن مكان يستقرون فيه ويكون فيه حماية كانت الواجهة مصر.

وأضاف : “وجدوا في مصر الأمن والأمان المنشود.. وده من فضل ربنا عليها.. نحن اليوم في مقام السيدة زينب حفيدة النبي وده من فضل ربنا والحمد لله”.

شاهد أيضاً…

وأضاف الرئيس السيسي قائلا: خلال كلمته في افتتاح مسجد السيدة زينب بعد تطويره: “بأشكرك وبأبقي سعيد لما استقبل جلالة السلطان والوفد المرافق له.. وكل مرة تشرفونا أكون سعيد باللقاء.. وأشكركم.. كل الدعم لإنجاح أي مشروعات أخري في هذا المجال.. شكرا جزيلا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock