أخبار متنوعة

الذكاء الاصطناعي الجديد لجوجل كروم سيساعدك على الكتابة بشكل أفضل(تفاصيل)

الذكاء الاصطناعي الجديد لجوجل كروم سيساعدك على الكتابة بشكل أفضل(تفاصيل)

كتبت :- يارا مصطفى

أضافت جوجل بالفعل أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي ، إلى العديد من التطبيقات والخدمات ، والتي تتيح للمستخدمين الكتابة بشكل أفضل وأكثر فعالية.

أفاد موقع جوجل أن جوجل تضيف أداة “ساعدني في الكتابة” إلى متصفح الويب الخاص بكروم ، ووفقا للتقرير ، فإن هذه الميزة متاحة على جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك أنظمة تشغيل ماك وويندوز ولينكس.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن أداة “ساعدني في الكتابة” متاحة بالفعل في جوجل ، محرر مستندات جوجل ، احتفظ ، رسائل جوجل ، إلخ.

ما هي وظيفة “ساعدني في الكتابة؟

مساعدتي في الكتابة هو تطبيق منظمة العفو الدولية الأكثر شعبية جوجل بين التطبيقات والخدمات. تتيح هذه الميزة للمستخدمين الكتابة بشكل أفضل وأسرع وأكثر كفاءة. يعهد إلى مسودة صغيرة من الأسئلة والأوامر من المستخدم ويقوم بإنشاء محتوى بناء على هذه المطالبة.

تعرف أيضاً علي..التأشيرة الخليجية الموحدة تحاكي تأشيرة شنغن

“الرجاء مساعدتي في الكتابة” في كروم

نفذ كروم هذه الميزة في نافذة منبثقة الملء التلقائي عندما يحاول المستخدم كتابة نص عبر الإنترنت. يمكن أيضا الوصول إلى الأداة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على صفحة ويب ، ويستخدم التنفيذ أيضا سياق موقع الويب ، وبناء على المطالبة التي يطلبها المستخدم.

يمكن استخدامه لإنشاء نظرة عامة على المحتوى أو كتابة مراجعة للموقع.

وقال التقرير أيضا أن جوجل جعلت بعض التغييرات على أداة لتحسين أفضل لاستخدام كروم مقارنة مع تنفيذ الوثائق ، جوجل والرسائل ، والمستخدمين الحصول على خيار لتقصير أو تفاصيل النص. بالإضافة إلى ذلك ، لدى المستخدمين أيضا خيار اختيار أفضل عارضة أو رسمية.

كيفية تمكين” مساعدتي في الكتابة ” في كروم

لم يتم إصدار أداة” ساعدني في الكتابة ” في الإصدار الثابت. ومع ذلك ، فهو متاح ولكنه يتطلب مرجعا إضافيا للبناء لتمكينه.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock