أخبار متنوعة

الخميس المقبل أجازة إحتفالاً بالسادس من اكتوبر

الخميس المقبل أجازة العاملين بالقطاع الخاص

كتبت:- هدى جبر

صرح وزير القوى العاملة ” حسن شحاته ” ان يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023 أجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة الاحتفال بالذكرى 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة ، ذلك فى ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء، رقم 3675 لسنة 2023 والمتضمن أن يكون الخميس المقبل إجازة رسمية مدفوعة الاجر .

تتضمن الاجازة لكل العاملين بالمصالح الحكومية و الوزارات والهيئات العامة ووحدات الادارة المحلية وقطاع الاعمال ، والقطاع الحكومى والقطاع الخاص بدلا من يوم الجمعة الموافق 6 اكتوبر .

وأعلن وزير القوى العاملة “حسن شحاتة” .. إن هذه الإجازة بأجر كامل للعاملين ويجوز لصاحب العمل تشغيل الموظف في هذا اليوم، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك .. ويستحق هذا الموظف في اضافة لها أجره عن هذا اليوم بالقانون 12 لسنة 2003 .

تعرف أيضاً علي – منحة إستثنائية تنتظر أصحاب معاشات أكتوبر

وبهذه المناسبة يتقدم وزير العمل ” حسن شحاته ” بالتهنئة إلى جميع عمال وشعب مصر .. والقوات المسلحة ، مؤكداً أن هذا النصر المجيد أعاد للأمة المصرية .

وأصدرت الوزارة كتابا دوريا لمديريات العمل بالمحافظات بتوقيع رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة .. ” خالد ابو بكر ” مدير عام الإدارة العامة لعلاقات العمل بالوزارة ” حنان احمد على ” .. وذلك لوضع أحكامه، ومتابعة تنفيذ هذه الإجازة بمواقع الإنتاج والعمل بالشركات و بالمنشآت .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock