أخبار متنوعة

الخدمة السرية متهمة بالفشل بعد محاولة اغتيال ترامب

كتبت: آلاء السيد

تصريحات الخدمة السرية

صرحت الخدمة السرية إن الوكالة لم تقم بتمشيط مبنى بنسلفانيا حيث أطلق المسلح النار على الرئيس الأمريكي السابق ، دونالد ترامب، واعتمدت الخدمة السرية على سلطات إنفاذ القانون المحلية.

 

وكشف وزير الأمن الداخلي ، أليخاندرو مايوركاس ، في تصريحات إعلامية ، أن الحادثة ستخضع للمراجعة المستقلة للوكالة، وذلك ردًا على سؤال بشأن هذا التقرير ، اليوم، وأكد وزير الأمن أن الحادثة ” فشلًا أمنيًا” مضيفًا أن حادثة كهذه لايمكن أن تحدث.

الخدمة السرية

وأوضح جهاز الخدمة السرية الأمريكي ، أنه سيتعاون بشكل كامل مع إجراءات التحقيق التي أعلنها الرئيس جو بايدن وأعضاء الكونغرس وذلك بعد إطلاق النار على الرئيس السابق دوناد ترامب يوم السبت مما أدى إلى إصابته.

تعرف أيضاً علي..واشنطن : مقتل شخص وإصابة إثنين بجروح خطيرة بولاية بنسلفينيا الأمريكية

وذكر مكتب التحقيقات الاتحادي ، أنه جاري التحقيق من قبله في الواقعة التي حدثت يوم السبت خلال التجمع الانتخابي لرئيس الأسبق دونالد ترامب بولاية بنسلفانيا وذلك باعتبارها محاولة اغتيال .

 

وصرحت مديرة جهاز الخدمة السرية ، كيمبرلي تشيتل، وذلك في أول بيان بعد إطلاق النار الذي أدى إلى إزهاق روح أحد المشاركين بالتجمع الانتخابي، أن الجهاز يعمل على تعزيز إجراءات تأمين المرشح الجمهوري دونالد ترامب والمؤتمر الوطني للحزب الجمهوري بميلووكي ،الذي سيبدأ اليوم الاثنين.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock