أخبار متنوعة

الحكومة تنفي خبر التعاقد مع وسطاء لإسكان المواطنين

الحكومة تنفي خبر التعاقد مع وسطاء لإسكان المواطنين

كتبت:_ ياسمين سيد

صرح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ، أنه بشأن تعاقد الإسكان مع وسطاء للقيام بإسكان المواطنين ومساعدتهم للحصول على سكن في البرنامج الرئاسي “سكن كل المصريين” لذوي الدخل المحدود ، فقد نفى المركز هذه الأخبار ، وقال إن المواطنين يمكنهم الحصول على سكن في البرنامج الرئاسي “سكن كل المصريين” لذوي الدخل المحدود.

كما شدد على عدم صحة التعاقد مع وسطاء للمساعدة في الحصول على سكن ضمن “سكن كل المصريين” وأن الصندوق تبنى التحول الرقمي في جميع الخدمات التي يقدمها لمواطنيه.

الحكومة تنفي خبر التعاقد مع وسطاء لإسكان المواطنين

كما أكد على إمكانية المواطنين معرفة جميع المعلومات بشكل دقيق وذلك عن طريق اتباع المنصة الرقمية للصندوق على مواقع التواصل الاجتماعي ممثلة بالصفحة الرسمية للصندوق على “فيسبوك” من هنا..

وكذلك من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق من هنا..

كما قام بتحذير المواطنين من التعامل مع مؤسسات وصفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي هدفها النصب عليهم وايقاعهم في الخطأ بمعاملات غير قانونية.

تعرف أيضاً على – تعرف على الموعد النهائي لتقنين أوضاع الأراضي في منطقة صحراء الأهرام

وفي السياق ذي الصلة ، يمكن أيضاً الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بالصندوق من الصفحة الرسمية على موقع “يوتيوب” من هنا..

وايضاً الصفحة الرسمية للصندوق في موقع “تويتر” من هنا..

والصفحة الرسمية للصندوق على موقع “انستجرام” من هنا…

أو التواصل مع منصة الشكاوى والمقترحات من هنا…

وبدلاً من ذلك ، يمكنك التواصل من خلال مركز اتصال خدمة العملاء ، مثل الاتصال برقم هاتف مركز اتصال خدمة عملاء الصندوق الذي يحتوي على عدة أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، رقم 090071117 من أي خط أرضي، أو عن طريق الذهاب إلى أحد مراكز خدمة العملاء في مدن أو مديريات الإسكان في المدينة.

تابعنا أكثر هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock