رياضة

الحسين عموتة يعلن موعد رحيله عن قيادة النشامى

الحسين عموتة عبر "القناة الثاني" المغربية

كتب-: عمرو الزغبى

فاجئ المغربي الحسين عموتة، المدير الفني الحالي للمنتخب الأردني، الجميع عندما أعلن موعد نهاية رحلته مع منتخب النشامى، من خلال تصريحات تليفزيونية عبر “القناة الثاني” المغربية، أمس الأحد 18 فبراير.

وقال عموتة: “لدي عقدا مع المنتخب الأردني، مازال ساريا، وصرحت بعد نهائي كأس آسيا أنه لدي ظروف عائلية صعبة، والتي تفرض علي التواجد بالقرب من العائلة في المغرب، ولذلك قررت فعلا الرحيل عن قيادة المنتخب الأردني، ولكن ليس الآن، بل سأرحل بعد فترة قصيرة قد تصل إلى 3 أشهر، وذلك من أجل إتاحة الوقت الكافي لإدارة الاتحاد الأردني للبحث عن بديل”.

تعرف أيضا على -رابطة الأندية المصرية تعلن إيقاف الدوري و مبادرة لعودة الجماهير المصرية للملعب

وفي وقت سابق أكد مروان جمعة، نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن تمسك الاتحاد الأردني بالحسين عموتة؛ حيث صرح لقناة المملكة قائلا: “لدينا عقد واضح مع المدرب عموتة، وبإذن الله سنستمر سويا في إكمال المسيرة، ونحن نعمل كمنظومة متكاملة، عموتة لعب دورا محوريا وكبيرا فيما حققناه، كما أن له تأثير إيجابي على اللاعبين”.

وبعد تحقيقهم إنجازا غير مسبوق مع المنتخب الأردني بكأس آسيا، يقضي الحسين عموتة حاليا إجازة قصيرة في المغرب رفقة جهازه المعاون، وذلك قبل العودة إلى الأردن من أجل الاستعدادات للقاء المرتقب مع المنتخب الباكستاني، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026.

وكان المنتخب الأردني قد صعد إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بقيادة الحسين عموتة، قبل أن يخسر اللقب أمام منتخب قطر في المباراة النهائية والتي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح العنابي.

تابعنا هنا أيضا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock