أخبار متنوعة

الجيش الإسرائيلي: وقوع حريق ضخم بمستوطنة حانيتا

كتبت: آلاء السيد

تصريحات الجيش الإسرائيلي حول وقوع حريق بمستوطنة حانيتا

صرح الجيش الإسرائيلي، عن وقوع حرائق ضخمة في مستوطنة حانيتا بالجليل الغربي،وذلك نتيجة لاستهدافها بطائرات مسيرة أطلقت من لبنان، وأشار جيش الاحتلال إلى أن فرقة الإطفاء تعمل على إخماد حريق اندلع بمنطقة انتظار السيارات.

الجيش الإسرائيلي

وذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال بيان له اليوم الأحد،
أنه بعد التحذيرات التي تم تفعيلها قبل قليل في الجليل الغربي، رصدت عددًا من الطائرات بدون طيار تعبر الأراضي اللبنانية، لافتًا إلى أنه “تم إطلاق عدد من الصواريخ الاعتراضية باتجاه الطائرات، كما عرفت إصاباتها في مناطق حنيتا ويارا”.

 

ووكشف جيش الاحتلال الإسرائيلي ،أن هناك طائرة مسيّرة في مستوطنة حانيتا بالجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة انفجرت ، وذلك حسبما نشرت وسائل إعلام عبرية.

تعرف أيضاً علي..الإختلاط في الجامعات المصرية – السلطات توضح

وأفادت الإذاعة الإسرائيلية، إن طائرة مسيّرة تسللت إلى الأراضي من لبنان، وانفجرت، دون الكشف عن ما نتج عن الانفجار من أضرار بشرية أو مادية.

وتصاعدت التوترات العسكرية على الحدود اللبنانية الفلسطينية، بسبب استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلية في حربها البرية والبحرية والجوية على قطاع غزة،والجدير بالذكر أن ، المقاومة اللبنانية تشن العديد من الهجمات العسكرية ضد قوات الاحتلال في المناطق الشمالية من فلسطين المحتلة، وترد الأخيرة على جنوب لبنان بالغارات الجوية.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock