رياضة

الجونة يتعادل مع المصري في افتتاحية الجولة الـ12 ببطولة الدوري المصري

محمد الشامي يعدل النتيجة للمصري في بدل الضائع

كتب: عمرو الزغبى

نجح نادي الجونة في تحقيق التعادل مع نظيره نادي المصري بنتيجة 2-2 ، في المباراة التي جمعتهما في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة الدولي، على ملعب استاد برج العرب بمدينة الأسكندرية، ضمن مواجهات الجولة ال12 ببطولة الدوري المصري 2023-2024، بعد توقف دام لأكثر من شهر بسبب فعاليات كأس الأمم الإفريقية بساحل العاج.

سجل “أحمد محمود” الهدف الأول لصالح الجونة في الدقيقة 41 من زمن شوط المباراة الأول، ثم أضاف “أحمد حسام” الهدف الثاني لفريق الجونة في الدقيقة 49، بينما سجل “ميدو جابر” هدف النادي المصري الأول في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، ثم تعادل المصري عن طريق “محمد الشامي” في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

تعرف أيضا على – رسميا .. تعيين حسام وابراهيم حسن عقود تدريب منتخب مصر

وكان الجونة قد غادر بطولة كأس الرابطة من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بنتيجة 5-6 بركلات الترجيح، فيما ودع المصري البورسعيدى بطولة كأس الرابطة من الدور نصف النهائي بعد الخسارة أيضا أمام طلائع الجيش بنتيجة 1_3 بركلات الترجيح.

وبعد نجاحه في خطف نقطة التعادل اليوم، يظل فريق الجونة في المركز ال10 في جدول ترتيب الدوري المصري “نايل”، برصيد 14 نقطة جمعهم من لعب 10 مبارايات، نجح خلالهم في الفوز في 3 مباريات، بينما تلقى الهزيمة مرتين، وتعادل في 4 مواجهات، ويظل لديه مبارتين مؤجلتين من الجولتين الثامنة والحادية عشر أمام فريقي بيراميدز وفيوتشر.

فيما يتجمد رصيد فريق المصري عند النقطة ال16، محتلا بذلك المركز ال8، وخاض المصري 10 مبارايات هو الآخر حتى الآن، استطاع الفوز في 5 مباريات، بينما تلقى الخسارة في 3 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، من الجولتين السابعة والتاسعة أمام سيراميكا كليوباترا وفيوتشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock