أخبار متنوعة

التعليم: مواصلة استئناف امتحانات الثانوية العامة السبت المقبل 

 

كتبت: رضوى محمد صبحى

اشار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بمواصلة أعمال الصيانة في كافة لجان الامتحانات والاستعداد لاستئناف امتحانات الشهادة الثانوية وإلتزام جميع اللجان بتوزيع البابل شيت على الطلاب قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق ، والسماح للطلاب بكتابة كافة بياناتهم وتوزيع الأسئلة في تمام الساعة التاسعة.

شاهد أيضاً…

التعليم: مواصلة استئناف امتحانات الثانوية العامة السبت المقبل

ونبه بمواصلة تنفيذ المراجعات النهائية و المجانية لشهادة الثانوية العامة بمختلف المقرات المحددة على مستوى الجمهورية.

كما شدد على التزام الملاحظين والمراقبين بالهدوء التام اثناء اداء الامتحان لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للتركيز في الاجابة ، فضلاً عن مواصلة إجراءات التفتيش الدقيق قبل دخول اللجان والحرص على عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية أثناء الامتحان مثل الساعات الاسمارات وغيرها .

شاهد أيضاً….

كما اهتم وزير التعليم على الإطمئنان على مواصلة مراجعة أعمال الصيانة في كافة اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة الامتحانات .

ووجه الوزير مدير الإدارات التعليمية بالتأكد من توفير المراوح داخل اللجان الامتحانية لعدم ضغط الطلاب وتوفير لهم سبل الراحة.

ومن المقرر استئناف امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة بعد أجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة ، حيث من المقرر أن يعقد امتحان مادة اللغة العربية يوم السبت المقبل الموافق 22/6/2024.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock