رياضة

التعادل السلبي يحسم مباراة موردن فيوتشر وزد أف سي بدوري Nile

الحارس علي لطفي يتألق في مباراة اليوم

كتبت: داليا أشرف

حل فريق زد أف سي مساء اليوم الخميس ضيفًا على فريق مودرن فيوتشر وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري Nile” وقد أقيمت المباراة على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وقد خيّم التعادل السلبي بدون أهداف على مباراة الليلة بين الفريقين.

وقد شهد اللقاء سيطرة متكافئة بين الفريقين خلال أحداث اللقاء حيث جاءت نسبة الاستحواذ بنحو 54% لأصحاب الأرض فريق موردن فيوتشر، بينما جاءت نسبة استحواذ فريق زد أف سي بنحو 46%.

وقد انطلق شوط اللقاء الأول بأولى الفرص الهجومية لصالح فريق زد المباراة في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب أحمد الصغيري، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت خارج الملعب.

وفي الدقيقة السابعة حاول لاعب فريق زد “مصطفى سعد” التسجيل لصالح فريقه لكن استطاع حارس مرمى مودرن فيوتشر “محمود جنش” أن يتصدى لها.

وقد شهدت الدقيقة الدقيقة 13 من عمر شوط اللقاء الأول أولى الفرص الهجومية لصالح فريق مودرن فيوتشر عن طريق اللاعب “محمد فاروق” لكن تصدى لها حارس مرمى فريق زد “علي لطفي” ببراعة.

تعرف أيضا على – مانشستر سيتي يتخطى كوبنهاجن ويتأهل للدور ربع النهائي

ليواصل فريق مودرن فيوتشر محاولاته الهجومية للتسجيل في الدقيقة 23 بواسطة اللاعب عبد الكبير الوادي لكن مرت الكرة بدون خطورة؛ لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وقد استأنف شوط اللقاء الثاني وسط محاولات هجومية من جانب الفريقين من أجل تسجيل هدف التقدم وانتزاع الثلاث نقاط، لكن لم تشكل تلك الفرص خطورة حقيقة على مرمى كلا الفريقين.

وقد الدقيقة 65 من عمر شوط اللقاء الثاني سدد اللاعب “غنام محمد” لصالح فريق موردن فيوتشر لكن تصدى لها الحارس علي لطفي، وقد ظل اللقاء بين الفريقين متكافئًا خلال أحداث شوط اللقاء الثاني.

لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الـ 15 بدوري المصري الممتاز، ليصبح فريق زد أف سي في المركز الرابع برصيد 22 من أصل 14 مباراة، فيما يتواجد فريق مودرن فيوتشر في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة من أصل 12 مباراة.

التشكيل الرسمي لفريق مودرن فيوتشر:

كشف تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن التشكيل الرسمي لفريقه أمام فريق زد أف سي الذي جاء كالتالي:
حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: جوناثان نجويم، خالد رضا، علي الفيل، باسم علي.

خط الوسط: غنام محمد، عمرو السيسي، محمد صادق.

خط الهجوم: محمد فاروق، عبد الكبير الوادي، أحمد عاطف.

التشكيل الرسمي لفريق زد أف سي:

أما عن تشكيل فريق زد أف سي، فقد أعلن مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق عن التشكيل الرسمي لخوض اللقاء أمام مودرن فيوتشر والذي ضم كل من:

حراسة المرمى: على لطفى.

خط الدفاع: مصطفى العش، محمد إسماعيل، أحمد زكي، أحمد عبد النبي.

خط الوسط: أحمد الصغيري، عبدالله مجدى،مصطفى سعد.

خط الهجوم: أحمد عاطف، مصطفى زيكو، رشيد أحمد.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock