رياضة

البنك الأهلي يخطف فوزًا صعبًا من النادي الأهلي بدوري النيل

البنك الأهلي بأربعة يخطف فوزًا صعبًا من النادي الأهلي

كتبت-: داليا أشرف

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين البنك الأهلي والنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز دوري Nile، حيث أقيمت المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وقد استطاع البنك الأهلي أن يحقق الفوز في اللقاء بعدما كان التقدم لصالح النادي الأهلي، حيث فاز البنك الأهلي بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 للنادي الأهلي.

وقد بدأ اللقاء منذ انطلاق شوط اللقاء الأول بسيطرة واضحة من جانب النادي الأهلي، حيث استطاع اللاعب “أنتوني موديست” أن يسجل هدف التقدم المبكر لصالح النادي الأهلي في الدقيقة الرابعة من عمر شوط اللقاء الأول، حيث سكنت كرة الفرنسي موديست على يسار الحارس “محمد أبو جبل” حارس مرمى البنك الأهلي.

ليأتي الرد سريعًا من جانب البنك الأهلي عبر إحراز هدف التعادل بأقدام اللاعب “كريم بامبو” في الدقيقة السابعة، بصناعة اللاعب “ياو أنور” حيث غابت التغطية الدفاعية من جانب دفاعات القلعة الحمراء، لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف.

وفي الدقيقة 28 من عمر شوط اللقاء الأول تمكن اللاعب “رضا سليم” من تسجيل الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي حيث أرسل الحارس مصطفى شوبير كرة طويلة لم يستطع دفاع البنك الأهلي التعامل معها ليسددها اللاعب رضا سليم وتسكن شباك البنك الأهلي، لتعود الافضلية لصالح النادي الأهلي، وقد انتهى شوط اللقاء الأول بتقدم القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح البنك الأهلي.

أحداث الشوط الثاني

وقد استأنف شوط اللقاء الثاني وسط محاولات النادي الأهلي الهجومية لتسجيل هدف ثالث في اللقاء، حيث مرر اللاعب علي معلول كرة عرضية إلى رضا سليم الذي مررها للاعب مروان عطية في الدقيقة 55 من عمر شوط اللقاء الثاني وسددها على مرمى الحارس “محمد أبو جبل” لكنها مرت خارج الملعب.

وفي الدقيقة 61 أحرز اللاعب “محمد هلال” هدف التعادل لصالح البنك الأهلي، حيث سدد الكرة على يمين الحارس “مصطفى شوبير” لتعود نتيجة اللقاء إلى نقطة التعادل مرة أخرى بهدفين مقابل هدفين.

وفي الدقيقة 66 أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي ثلاثة تبديلات دفعة واحدة، بخروج كلا من كريم فؤاد وإمام عاشور ورضا سليم، ونزول كريم وليد “نيدفيد” وطاهر محمد طاهر، حسين الشحات، وقد شهدت الدقيقة 72 من عمر شوط اللقاء الثاني الهدف الثالث لصالح النادي الأهلي بأقدام اللاعب “حسين الشحات” بصناعة اللاعب “محمد مجدي أفشة”.

تعرف أيضا على -الهلال السعودي يعبر الاتحاد ويتأهل الى الدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا

كما قام كولر بإجراء تغير رابع بخروج اللاعب أكرم توفيق، ونزول محمد هاني بدلًا منه في الدقيقة 77، وفي الدقيقة 79 سدد اللاعب حسين الشحات كرة اصطدمت في يد المدافع أيمن أشرف؛ ليطالب لاعبو النادي الأهلي بركلة جزاء لكن أشار حكم اللقاء إلى استمرار اللعب.

وفي الدقيقة 84 سجّل اللاعب “سعيدو سيمبوريه” الهدف الثالث لصالح البنك الأهلي، ليتعادل مرة أخرى أمام النادي الأهلي بثلاثة اهداف لكلا الفريقين، ليستمر الضغط الهجومي من جانب الفريقين في محاولة للبحث عن هدف الفوز لحسم اللقاء، وأشار حكم اللقاء إلى 6 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع.

وفي الدقيقة الرابعة من عمر الوقت الإضافي استطاع اللاعب “ياو أنور” أن يقلب الطاولة على النادي الأهلي ويسجل الهدف الرابع لصالح البنك الأهلي، ليتقدم البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف للنادي الأهلي.

ترتيب الفريقين بالدوري المصري الممتاز

لينتهي اللقاء المثير بين الفريقين بفوز البنك الأهلي على النادي الأهلي بـ 4 أهداف مقابل 3 أهداف لصالح النادي الأهلي، ليأتي البنك الأهلي في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة من أصل 16 مباراة، فيما يحتل النادي الأهلي المركز العاشر برصيد 17 نقطة من أصل 8 مباريات.

التشكيل الرسمي لنادي البنك الأهلي

جاء التشكيل الرسمي لنادي البنك الأهلي أمام النادي الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الوسط: اسحاقو يعقوبو، محمود الجزار، أيمن أشرف، محمد عبد الغني.

خط الوسط: محمد بسيوني، محمد فتحي، سعيدو سيمبوري.

خط الهجوم: محمد هلال، ياو أنور، كريم بامبو.

تشكيل النادي الأهلي أمام البنك الأهلي

وقد أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن التشكيل الرسمي أمام البنك الأهلي الذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق، رامي ربيعة، عمر كمال، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: رضا سليم، كريم فؤاد، أنتوني موديست.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock