رياضة

البلجيكي كارل هوفيكنز يقترب من تولي تدريب نادي الزمالك

البلجيكي كارل هوفيكنز يقترب من تولي تدريب نادي الزمالك

كتبت:_ داليا أشرف

أشارت تقارير صحفية بلجيكية إلى اقتراب البلجيكي كارل هوفينكز، المدرب السابق لفريق ستاندرد ليج البلجيكي من تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدير الفني الحالي معتمد جمال.

شاهد أيضاً..

حيث أشارت موقع “Lierois” البلجيكي إلى أن مسئولي الزمالك قد توصلوا لاتفاق ضمني مع البلجيكي كارل هوفيكنز لتولي قيادة الفريق لمدة موسم ونصف موسم أي حتى صيف يونيو 2025.

كما أشار الموقع الإلكتروني إلى أن هوفينكز سيقوم باصطحاب مساعدين أجانب له على مستوى الجانب الفني، والبدني.

كما أنه يرغب في اصطحاب مدرب حُراس أجنبي لكنه في الوقت الحالي لا يوجد اتفاق رسمي على تلك النقطة.

حيث سيتم التوصل إلى حد بين الطرفين عقب إتمام العقد بين مسؤولي نادي الزمالك وبين البلجيكي كارل هوفيكنز.

شاهد أيضاً..

وقد سبق وأن تولى البلجيكي كارل هوفينكز المدرب المحتمل لتولي تدريب القلعة البيضاء، تدريب فريق كلوب بروج البلجيكي تحت 21 عامًا، و18 عامًا.

بالإضافة إلى ذلك عمل كشافًا لدى فريق كلوب بروج مرة أخرى تحت 21 عامًا.

كما شغل منصب مدربًا مساعدًا مع فريق كلوب بروج، حيث ساهم في تتويج الفريق البلجيكي ببطولة الدوري عام 2022، ليتولى مهام المدير الفني للفريق عام 2022.

كما استطاع حصد لقب كأس السوبر البلجيكي، وشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2022 حيث استطاع بلوغ دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

علاوة على ذلك رحل عن تدريب فريق كلوب بروج في أواخر عام 2022، ليتولى تدريب فريق ستاندرد لياج البلجيكي عام 2023 ليرحل عن الفريق البلجيكي في شهر نوفمبر الماضي.

وفي سياق متصل يخوض نادي الزمالك مساء اليوم السبت مباراة ودية أمام فريق الوحدة الإماراتي في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الوحدة الودية المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة بأبو ظبي.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock