رياضة

الاهلي يواصل الفوز برباعيه نظيفة علي االمقاولون .والاهلي نقطة واحدة تفصله عن الدوري

كتبت: مروة فوزي

الاهلي على بُعد نقطة واحدة على حسم اللقب بعد تحقيق فوز عريض على المقاولون العرب

يواصل النادي الاهلي سلسلة الانتصارات المتتالية بنحو 19انتصار بالدوري المصري الممتاز بعدما حقق النادي الأهلي فوز مستحق برباعية نظيفة علي المقاولون العرب.

أقيمت المباراة على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،خلال منافسات الجولة ال 33 بالدوري الممتاز .

وقد نجح المهاجم “وسام أبو علي” من افتتاح التسجيل لصالح النادي الاهلي في الدقيقة ال14من زمن شوط اللقاء الأول من خلال أسست رائع من حسين الشحات سددها وسام أبو علي ،وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 36 من زمن شوط الأول ،وسجل الهاتريك في زمن الشوط الثاني وبذلك يصبح وسام أبوعلي هداف الدوري ب 18هدفا من أصل 21لعبهم في الدوري

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

الأهلي يواصل صدارة ترتيب دوري النيل بعد الفوز على المقاولون العرب

يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” برصيد 78نقطة من أصل 30 مباراة وتفصله نقطة واحدة عن حصد البطولة، تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في 25لقاء وتعادل في 3 لقاءات، وتلقى هزيمتين، كما سجّل لاعبو النادي الأهلي 70هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفا.

فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 25نقطة،وبهذه النتيجة يواجه دوامة الهبوط ،وذلك بعد عدم قدرته علي التغلب علي النادي الأهلي أو حصد نقاط أكثر طوال مسابقة الدوري العام المصري.

 

الاهلي

وسام أبو علي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الممتاز

وقد نجح “وسام أبو علي” في الانفراد بصدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” للموسم الحالي 2023-2024 برصيد 18هدف استطاع تسجيلهم من أصل21 مشاركة.

وسام أبو علي “رجل المباراة”للمرة الخامسة علي التوالي
حصد وسام أبو علي لقب رجل المباراة ،وذلك بعد المستوي الرائع وتسجيله للاهداف في كل مباراة
واختياره للمرة الخامسة علي التوالي .
ويغرد وسام أبو علي منفردا كهداف للدوري ،عن أقرب منافس له .

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock