أخبار متنوعة

الاعلامية دلال الغزالي تحذ إطلالتها على إعجاب الحاضرين في

كتبت: سلام الحسين

تألقت الإعلامية والفنانة دلال الغزالي في مهرجان كان السينمائي لعام 2024 بإطلالة استحوذت على إعجاب الحاضرين وكانت إطلالة الغزالي عبارة عن قفطان مغربي ملكي بلون أحمر من توقيع المصممة فاطمة الزهراء الفيلالي منسق مع مجوهرات مرصعة بالأحجار الخضراء مقتدية بالعلم المغربي بلونيه الأحمر والأخضر .

إطلالة دلال المغربي تعكس التراث المغربي العريق

وجاءت إطلالة الإعلامية دلال المغربي لتعكس الجمال والأناقة التي يحملها التراث المغربي العريق ودلال التي طالما عرفا بذوقها الرفيع وحبها للثقافة المغربية لذلك وقع اختيارها على القفطان المغربي الملكي لتسليط الضوء على هذا الزي التقليدي في واحدة من أكبر من منصات العرض السينمائي في العالم.

دلال الغزالي

تعرف أيضاً علي..بالأحمر النارى – هنا الزاهد تستعرض جمالها من شوارع باريس

قفطان دلال الغزالي يضفي لمسة من الأصالة والتقاليد العريقة

وقد تحدث العديد من الحضور والنقاد عن هذه الإطلالة التي كانت بمثابة رسالة حب وفخر بالهوية المغربية ودلال لم تجذب الأنظار فقط بجمال القفطان الذي ارتدته بل بطريقة حملها لهذا الزي التقليدي أضفت على المهرجان لمسة الأصالة ووعي بالثقافة المغربية .

دلال الغزالي أنا بنت الوقت

من عالم الجمال إلى التمثيل والغناء مرورا بتقديم البرامج حيث عبرت الممثلة دلال المغربي إلى الأضواء لتدخل بيوت المشاهدين المغاربة فمن خلال مجموعة من المسلسلات التلفزيونية و بإيمان كبير بموهبتها وطموح أكبر في تحقيق النجاح والوصول إلى قلب المشاهد المغربي تسير دلال الغزالي بخطى ثابتة بعد أن حصلت على لقب ملكة جمال العارضات لتتلقى بعدها عرضا بالمشاركة في الفيلم القصير”ضربة مرمى”

وآخر أعمال دلال الغزالي هو مسلسل إثارة مغربي من إخراج أحمد أكساس سنة 2023 وبطولة محسن مالزي دلال الغزالي .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock