أخبار متنوعة

الارصاد الجوية تكشف حالة الطقس الغد الخميس بوجود شبورة كثيفة صباحا

الارصاد الجوية تكشف حالة الطقس الغد الخميس بوجود شبورة كثيفة صباحا

كتبت:- ميرنا عرابى

تكشف هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس الغد الخميس مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ويشهد طقسا معتدلا على السواحل الشمالية، وطقسا حارا على جنوب الصعيد، ويشهد ليلا طقسا لطيفا اول الليل ومائلا للبرودة فى اخر الليل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وطقسا معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتتوقع هيئة الارصاد الجوية يحدث غد الخميس شبورة مائيّة من (4 إلى 7 صباحا تقريبا) فى بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية التى تودى الى مناطق فى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء واحيانا تكون كثيفة، وقد يحدث رياح على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

تعرف أيضاً علي – حياة كريمة تساهم بتحقيق الأهداف الاستراتيجية لحقوق الإنسان على مستوى الجمهورية

كما يوجد فى طقس الغد انخفاض طفيف فى درجات الحرارة فى الساعات المتأخرة من الليل وفى صباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وتشهد درجات الحرارة غد الخميس:القاهرة العظمى 30درجة والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى19، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 20،وقنا العظمى 31درجة والصغرى 19.

تعرف أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock