رياضة

الاتحاد المصري يعلن مشاركة المنتخب الوطني في دورة ودية بالامارات

الاتحاد المصري يعلن مشاركة المنتخب الوطني في دورة ودية بالامارات

كتب:_ عمرو الزغبى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم صباح اليوم الإثنين 8 يناير عن مشاركة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، في دورة دولية ودية، بالإمارات خلال شهر مارس المقبل.

تعرف أيضا على – منتخب مصر يحقق الفوز على منتخب تنزانيا وديًا ضمن الاستعداد لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل بيان رسمي عبر مواقعه الرسمية على وسائل التواصل.

جاء فيه: “منتخب مصر يشارك في دورة “Wins United Cup” إلى جانب منتخبات كرواتيا، تونس، نيوزيلندا. بدولة الإمارات، خلال الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل”.

وتنطلق منافسات البطولة يوم 22 مارس المقبل، على أن يتقابل الخاسرين من الجولة الأولي في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع يوم 25 مارس.

بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية يوم 26 مارس، ومن المقرر أن تشارك المنتخبات بكامل قوتها الضاربة.

وفي سياق متصل تمكن المنتخب المصري من الفوز أمس على منتخب تنزانيا بنتيجة 2-0 في المباراة الودية التى جمعتهما ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار.

وكان البرتغالي “فيتوريا” المدير الفني للمنتخب المصري قد حدد التاسع من يناير القادم موعدا لسفر بعثة المنتخب الوطني إلى كوت ديفوار.

ومن المقرر أن يستهل منتخب مصر مشواره في منافسات البطولة الإفريقية، من خلال مواجهة نظيره الموزمبيقي يوم 14 يناير المقبل في أولى مبارياته بدور المجموعات.

ليلتقي بعدها مع منتخب غانا يوم 18، ويختتم الفراعنة لقاءاتهم في دور المجموعات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم 22 من الشهر نفسه.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock