رياضة

الاتحاد الكاميروني يجدد الثقة في إيتو ويرفض استقالته

الاتحاد الكاميروني يجدد الثقة في إيتو ويرفض استقالته

كتب-: عمرو الزغبى

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء 6 يناير، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، رفضه لاستقالة الأسطورة “صامويل إيتو” من رئاسة الاتحاد الكاميروني؛ وذلك عقب تقديم استقالته من منصبه كرئيسا للاتحاد، بعد اخفاق المنتخب الكاميروني وخروجه من نهائيات كأس الأمم الإفريقة 2023، والمقامة حاليا في الكوديفوار.

تعرف أيضا على – إتحاد رفع الأثقال يهنئ نظال الطنطاوى لحصولها على ثلاث ميداليات ضمن منافسات بطولة أفريقيا لرفع الأثقال

وجاء بيان الاتحاد الكاميروني، برفض استقالة “إيتو” بناء على الاجتماع الذي عقده أعضاء مجلس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، من أجل الوقوف على أسباب الظهور المخيب لمنتخب الكاميرون الأخير في كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في كوت ديفوار.

كما أصرت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الكاميروني لكرة القدم، على استمرار “إيتو” في القيام بمهام منصبه كرئيس للاتحاد، من أجل استكمال مسيرته في تطوير الكرة الكاميرونية والتي بدأها منذ توليه رئاسة الاتحاد في ديسمبر 2021.
وكانت النتائج المخيبة والخروج المبكر لأسود الكاميرون من نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023، قد دعت صامويل إيتو لتقديم استقالته من منصبه كرئيس للاتحاد الكاميروني، كما دعا إيتو أعضاء مجلس الاتحاد بتقديم استقالة جماعية، وهو ماتم رفضه من قبل أعضاء المجلس.

وخرج المنتخب الكاميروني بقيادة مديره الفني الوطني”روجوبير سونج”، من منافسات كأس الأمم الأفريقية، عقب الخسارة بثنائية نظيفة من المنتخب النيجيري؛ وذلك في المباراة التي جمعت بينهما خلال منافسات دور الـ16 من البطولة القارية.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock