رياضة

الاتحاد السعودي في مونديال الأندية بخبرات سابقة

الاتحاد السعودي في مونديال الأندية بخبرات سابقة

كتب:_ عبدالله قاسم

يشارك الاتحاد السعودي غدًا الثلاثاء، ضمن 7 أندية مشاركة في كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية .

حيثُ يشارك الاتحاد بقائمةٍ من اللاعبين العالميين، خاضوا تجربة سابقة في المسابقة مع أندية أخرى .

شاهد ايضا

حيث شارك مهاجم الاتحاد الحالي كريم بنزيما سابقًا مع ناديه ريال مدريد وحصل معهم على اللقب في النسخة الماضية للبطولة 2022. كما يشارك مع الفريق اللاعب الفرنسي كانتي الذي خاض تجربةً سابقة في البطولة مع نادي تشيلسي الإنجليزي. بالإضافة للبرازيلي فابينيو الذي لعب في وقتٍ سابق مع نادي ليفربول وشارك معهم في البطولة .

والبرازيلي الآخر رومارينيو الذي شارك في وقتٍ سابق في البطولة مع نادي الجزيرة الإمارتي . لذا وبحسب محللين فإن الاتحاد يدخل بفريقٍ يحمل في طيَّاته خبرة سابقة في التعامل مع مجريات الأمور داخل البطولة. بالإضافة لورقةٍ قوية جدًا وهي تواجد البطولة على أرض الاتحاد –السعودية- وبين جماهيره .

شاهد ايضا

ومن المقرر أنْ تقام المباريات على ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة الأمير عبدالله الفيصل في جدة، التي أعلنت السعودية جاهزيتهما لاستضافة منافسات كأس العالم للأندية بعد إجراء تطويرات وتحسينات على كلا اللاعبين .

ويستضيف نادي الاتحاد غدًا الثلاثاء في المباراة الأولى في البطولة، فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي. وفي حال فوز الاتحاد فإنه من المتوقع أن يلتقي مع نادي الأهلي المصري في الدور الثاني حيث ينتظر الأخير، الفائز من المواجهة الأولى بين الاتحاد وأوكلاند سيتي .

لمعرفة المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock