رياضة

الاتحاد الألماني يحبط آمال بايرن ميونيخ ويعلن تجديد عقد نجلسمان حتى 2026

كتبت: داليا أشرف

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة تجديد عقد المدير الفني الحالي لمنتخب المانشافت، جوليان نجلسمان، حتى عام 2026 أي سيتمر نجلسمان في تدريب المنتخب الألماني حتى بطولة كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وبهذا التجديد فقد تلقى فريق بايرن ميونيخ خيبة أمل حول إقناع نجلسمان بالعودة لتدريب الفريق الباڤاري من جديد خلفًا لمواطنه توماس توخيل، المقرر رحيله عن تدريب بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الجاري، وذلك عقب تراجع نتائج البافاري وخسارته لقب الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن، حيث استمر بايرن ميونيخ في حصد اللقب لمدة 11 عامًا بصفة متتالية.

*نجلسمان يعلق على قرار تجديده مع منتخب ألمانيا*

وقد علّق الألماني جوليان نجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا على تجديده مع منتخب ألمانيا لعامين إضافيين مع الثقة التي حصل عليها من قِبل الاتحاد الألماني لكرة القدم، كاشفًا أنه سعيد بقرار التجديد والاستمرار مع المانشافت حتى نهاية عقده.

وقد أوضح نجلسمان حول استضافة المانيا لبطولة اليورو القادمة قائلًا: “تأثرت بحماس الجماهير، ونريد الآن معًا خوض بطولة أوروبية ناجحة على أرضنا، نحن نحترق من أجل ذلك، وبعدها أتطلع بشدة لكأس العالم رفقة الجهاز الفني”.

وتستضيف ألمانيا بطولة كأس أمم أوروبا المعروفة باسم بطولة اليورو في نسختها رقم 17 والمقرر إقامتها يوم 14 يونيو المقبل والتي تستمر قرابة شهر أي حتى يوم 14 يوليو، وتشهد البطولة مشاركة 24 منتخبًا أوروبيًا مقسمة على 6 مجموعات بكل منها 4 منتخبات.

والجدير بالذكر أن منتخب إيطاليا هو الحامل لبطولة اليورو الماضية نسخة 2020، وقد حصل المنتخب الإيطالي على اللقب مرتين في تاريخه، فيما حصد المنتخب الألماني المستضيف للبطولة على اللقب 3 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock