رياضة

الإصابة تُبعد هالاند عن المشاركة مع منتخب النرويج

الإصابة تُبعد هالاند عن المشاركة مع منتخب النرويج

كتبت:- داليا أشرف

أوضح طبيب المنتخب النرويجي اليوم السبت أن مهاجم المنتخب “ايرلينج هالاند” سيغيب عن مباراة بلاده القادمة أمام منتخب اسكتلندا ضمن تصفيات بطولة أوروبا يورو 2024، وذلك بعد تعرضه لإصابة في القدم خلال مباراة ودية جمعت بين منتخب النرويج مع منتخب جزر فارو الأسبوع الماضي.

وأصيب النجم النرويجي ومهاجم نادي “مانشستر سيتي” ايرلينج هالاند بكدمة في قدمه خلال مجريات اللقاء الودي الخميس الماضي، مما يعني غيابه عن لقاء اسكتلندا والتي من المقرر إقامتها غدًا الأحد في تمام العاشرة إلا ربع ضمن منافسات المجموعة الأولى لتصفيات البطولة الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.

وذكر “أولا ساند” طبيب المنتخب النرويجي في بيان أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب ليست خطيرة لكنه يتألم جراء الإصابة، ولن يتمكن من اللعب أمام اسكتلندا.

تعرف أيضاً علي – إيفرتون يلجأ إلى الاستئناف بعد تعرضه لعقوبة خصم 10 نقاط وهبوطه للمركز ال19

ويأتي منتخب النرويج المركز الثالث في المجموعة برصيد 10 نقاط ولا يمكنه حصد أحد المركزين المؤهلين للتصفيات بعد أن حسم المنتخب الاسباني والاسكتلندي التأهل بينما يستطع المنتخب النرويجي المشاركة في النهائيات إذا تمكن من التأهل من ملحق التصفيات.

وأعرب المدير الفني للمنتخب النرويجي ستالي سولباكين عن حزنه لإصابة نجم المنتخب وابتعاده عن المشاركة أمام منتخب اسكتلندا، كما ذكر أنه يضيف بديلًا له إلى التشكيلة، وسوف يعتمد على العناصر الهجومية للفريق.

وعلى صعيد آخر تضع إصابة النجم النرويجي نادي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا في مأزق، حيث أنه من المحتمل أن يفتقد النادي الإنجليزي لخدمات هالاند في المباراة المرتقبة بين نادي مانشستر سيتي ونظيره “ليفربول” ضمن منافسات الجولة ال13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

وينفرد هالاند في الوقت الحالي بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفًا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock