رياضة

الإسماعيلي يعلن تأجيل السفر إلى ليبيا لمواجهة أهلي بني غازي وديًا

تأجيل سفر بعثة الدراويش إلى دولة ليبيا لمواجهة أهلي بني غازي وديًا

كتبت: داليا أشرف

قرر مسؤولو نادي الإسماعيلي تأجيل سفر الفريق إلى دولة ليبيا لمواجهة أهلي بني غازي وديًا إلى يوم الجمعة الموافق 22 مارس الجاري بدلًا من يوم الإثنين الموافق 18 مارس.

الإسماعيلي يحتفل بمئوية النادي بمواجهة أهلي بني غازي

وتأتي تلك المباراة الودية في إطار احتفال الدراويش بمئوية النادي الذي تأسس عام 1924م، وقد سبق وأن توصل الفريقان إلى اتفاق على إقامة المباراة يوم الإثنين الموافق 18 مارس الجاري قبل أن يقرر الدراويش تأجيل المباراة ليوم الجمعة الموافق 22 مارس لعام 2024.

تعرف أيضا على -تعرف على آخر تطورات حالة أحمد رفعت الصحية

وصول الصفقة المنتظرة للدراويش اليوم الخميس

وفي سياق متصل، أعلن النادى الإسماعيلى أن صفقته المنتظرة التي تتمثل في الفلسطيني خالد النبريص، سوف يصل إلى الإسماعيلية اليوم الخميس، للانضمام إلى الدراويش بعد انتهاء الأزمة والتوصل لاتفاق يؤكد استكمال انضمام الفلسطيني إلى الإسماعيلي.

وقد أُبلِغ النادي الإسماعيليّ من قبل المحكمة الرياضية الدولية، بإلغاء جلسة الاستماع الخاصة باللاعب الفلسطيني خالد النبريص، التي كان مقررًا لها يوم الإثنين الموافق 26 فبراير الماضي، ويرجع سبب الإلغاء إلى أن الأمور قد سارت بشكل ودي بين النادى واللاعب.

وفي هذا الإطار فقد بدأ مسئولو النادى بإنهاء إجراءات عودة الفلسطينى خالد النبريص لاعب الفريق إلى القاهرة، حتى ينضم لتدريبات الدراويش في الوقت الحالي.

تابعنا أيضا هنا….

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock