رياضة

الإسماعيلى يوجه دعوة لمجلس الأهلى… وموقف الأهلى من تلبية الدعوة

موقف الأهلى من تلبية دعوة نادى الإسماعيلى

كتبت: شهد سعيد عبدالواحد

وجه نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء دعوة إلى مجلس إدارة النادى الأهلى لزيارة نادى الدراويش، حيث قام نائب “فرج عمران” مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بتوجيه دعوة إلى مجلس إدارة الأهلى عبر مداخلة هاتفية عبر برنامج “صباحكو رياضة” المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة الذي تقدمه “نجلاء حلمى”.

تفاصيل مكالمة فرج عمران

حيث قال: “يسرنا أن ندعو مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب لزيارة النادى الإسماعيلى، ونكد يد العون لتلبية الدعوة”.

وتابع: “لابد أن تصدر جميع الأندية هذا الجانب الإيجابى من كرة قدم، وترك إنطباع إيجابى عن الروح الرياضية للعالم”، وأضاف “الجمهور من حقه تشجيع ناديه ولكن دون تعصب او إساءة لمنافسه وجماهيره سواء في المدرجات او من خلال مواقع التواصل الإجتماعى”.

تعرف أيضا على -التعادل يخيم على مباراة كريستال بالاس و ايفرتون في الدوري الانجليزي

وأختتم عمران مكالمته:” مستعدون لزيارة النادى الأهلى خلال الفترة المقبلة، وشرف لنا إستضافته هنا في الإسماعيلية؛ ونحن نطلق من هنا مبادرة رياضية تحث على دعوة الأندية الجماهيرية لبعضها البعض لكى تسود الروح الرياضية الملاعب”.

تفاصيل زيارة مجلس إدارة الأهلى لنادى الزمالك

وقد جاءت هذه الدعوة غرر لدعوة نادى الزمالك للنادى الأهلى لزيارة مقره، حيث قام مجلس إدارة الأهلى برئاسة الكاتبن “محمود الخطيب” بزيارة نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أمس الإثنين؛ تلبيةً لدعوة نادى الزمالك التى أُجلت بسبب الظروف التى مرت بها أسرة النادى الأهلى من مرض ووفاة وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادى الأهلى “العامرى فاروق”؛ حيث تم تأجيل الزيارة لثلاث أسابيع.

وقد جاءت هذه الدعوة لعودة ترسيخ العلاقات بين الناديين وجماهيريهما العريقة على مر العصور.

والجدير بالذكر أن هذه هى المرة الأولى التى يزور فيها الكاتبن محمود الخطيب نادى الزمالك منذ توليه رئاسة المارد الأحمر، بعد العديد من المشاحنات التى حدثت بين الفريقين والتي وصلت التى القضايا والتى وصلت إلى أرض المحاكم في عهد رئيس نادى الزمالك الأسبق.

موقف النادى الأهلى من دعوة نادى الإسماعيلى

قام النادي الأهلى بالرد على الدعوة: “بأنه يشوفه قبول دعوة نادى الإسماعيلى ولكن يجب ان تأتى الدعوة في بيان رسمي”.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock