رياضة

الإتحاد القطري يُعلن رسميًا رحيل البرتغالي كارلوس كيروش قبل إنطلاق كأس آسيا

الإتحاد القطري يُعلن رسميًا رحيل البرتغالي كارلوس كيروش قبل إنطلاق كأس آسيا

كتبت: داليا أشرف

أعلن الإتحاد القطري لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، إقالة البرتغالي “كارلوس كيروش” المدير الفني للمنتخب القطري، وجاء ذلك القرار قبل منافسات بطولة كأس أمم آسيا لعام 2023.

وحيث تستضيف دولة قطر منافسات البطولة التي تبدأ في 12 يناير وحتى 10 فبراير من العام المقبل 2024.

البرتغالي كارلوس كيروش

وقد أوضح الإتحاد القطري في بيان له عبر الحساب الرسمي للإتحاد، إنتهاء مهمة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مع المنتخب القطري، وجاء ذلك بالتراضي بين الطرفين.

كما وجه الإتحاد الشكر والتقدير للمدرب كارلوس كيروش على المدة التي قام بتدريب المنتخب القطري بها، متمنيًا له التوفيق فيما هو قادم.

وقد إنضم البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب المنتخب القطري في شهر فبراير الماضي، قاد خلالها منتخب قطر في 12مباراة ، إستطاع تحقيق الفوز في 5 مباريات وخسر 5 مباريات أخرى، وتعادل في مباراتين.

كما أوضح الإتحاد القطري لكرة القدم تولي الإسباني “ماركيز لوبيز” مدربًا لمنتخب القطري، الذي سبق وأن تولى القيادة الفنية لفريق الوكرة القطري.

الإسباني ماركيز لوبيز

تعرف أيضاً علي..بسبب مشاركته الإفريقية -تأجيل مباراة نادي الزمالك ونادي الإتحاد السكندري

وقد سبق للبرتغالي كارلوس كيروش أن تولي تدريب المنتخب المصري في سبتمبر عام 2021، قاد خلالها المنتخب المصري في 22 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، و6 تعادلات، و3 هزائم.

ورحل كيروش عن تدريب المنتخب المصري في شهر مارس الماضي بعدما فشل المنتخب في الوصول لكأس العالم،بعد هزيمة أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، كما قد سبق وخسر بجولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2022.

وقد تولي تدريب منتخب إيران ورحل في شهر نوفمبر لعام 2022 بعدما تعرض المنتخب الإيراني للإقصاء من بطولة كأس العالم الماضية لعام 2022.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock