رياضة

الأهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع شباب بلوزداد سلبياً

الأهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع شباب بلوزداد سلبياً

كتب :- عمرو الزغبى

نجح نادي شباب بلوزداد الجزائري في خطف التعادل أمام النادي الأهلي بنتيجة 0-0
في المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة 8 ديسمبر، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في مدينة الأسكندرية، في تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

تعرف أيضا على – طارق حامد يعلن إعتزاله الدولي وإنضمامه لصفوف المشجعين

وواصل النادي الأهلي نزيف النقاط في البطولة القارية؛ بعدما فشل في تحقيق الفوز أخر مبارتين له؛ حيث تعادل مع يانج أفريكانز، وشباب بلوزداد.

ورغم ذلك مازال النادي الأهلي معتلياً قمة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط بعدما لعب ثلاث مبارات حقق خلالهما الفوز في مباراة واحدة على فريق “ميدياما الغاني” وتعادل في مباراتين أمام يانج أفريكانز التنزاني، وشباب بلوزداد الجزائري.

ويحل في المركز الثاني نادي شباب بلوزداد الجزائري برصيد 4 نقاط جمعهم من ثلاث مباريات فاز في واحدة على يانج أفريكانز، بينما خسر الأخري أمام ميدياما الغاني، وتعادل مع النادي الأهلي.

ويأتي ميدياما الغاني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز على شباب بلوزداد، والخسارة أمام النادي الأهلي، وتعادل أمام يانج أفريكانز.

ويتذيل جدول ترتيب المجموعة نادي يانج أفريكانز برصيد نقطتين، من تعادل أمام النادي الأهلي، وتعادل مع ميدياما الغاني، والخسارة من شباب بلوزداد الجزائري.

تابعنا أيضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock