رياضة

الأهلي يواصل التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في البطولة الإفريقي

كتب: عمرو الزغبى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الأحد 11 فبراير، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الإعداد للمواجهة المرتقبة مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم، برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى الجزائر يوم الأربعاء القادم، استعدادًا لمباراة الذهاب ضد فريق شباب بلوزداد مساء الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة من مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعرف أيضا على -العنابي بطلا لكأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه على حساب المنتخب الأردني

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد قرر أمس السبت، اختيار محمد الجارحي، رئيسًا لبعثة الفريق المتوجهة إلى الجزائر.

ويأتي المارد الأحمر في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط بعدما لعب ثلاث مباريات حقق خلالهما الفوز في مباراة واحدة على فريق “ميدياما الغاني” وتعادل في مباراتين أمام يانج أفريكانز التنزاني. وشباب بلوزداد الجزائري.

ويحل في المركز الثاني نادي يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط جمعهم من لعب 4 مباريات فاز في واحدة على ميدياما الغاني، بينما خسر الأخرى أمام ميدياما الغاني، وخسارة أمام شباب بلوزداد، وتعادل مع النادي الأهلي.

ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من الفوز على يانج أفريكانز، وتعادل أمام النادي الأهلي، والخسارة من ميدياما الغاني، فيما يحل ميدياما الغاني في المركز الرابع، أيضا برصيد 4 نقاط ، من فوز على شباب بلوزداد، وتعادلين مع يانج أفريكانز وميدياما الغاني،
وخسارة أمام النادي الأهلي، وتعادل مع ميدياما الغاني، وخسارتين امام الاهلي ويانج أفريكانز.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock