رياضة

الأهلي يواصل استعداداته التدريبية ويعقد برنامجًا تدريبيًا خاصًا لوسام أبو علي

الأهلي يواصل استعداداته التدريبية ويعقد برنامجًا تدريبيًا خاصًا لوسام أبو علي

كتبت:_ داليا أشرف

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمباريات الفريق في الفترة المقبلة.

حيث يعود النادي الأهلي للمنافسات الإفريقية على مستوى بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في منتصف شهر فبراير المقبل 2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للبطولة.

حيث خاض لاعبو النادي الأهلي مرانًا تدريبيًا صباح اليوم السبت على ملعب مختار التتش.

جاء ذلك في إطار الاستعداد لمنافسات الفترة المقبلة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي نتيجة مشاركة المنتخب الوطني الأول ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

شاهد أيضاً..

وضع النادي الأهلي برنامجًا تدريبيًا خاصًا للوافد الجديد “وسام أبو علي” أحدث صفقات القلعة الحمراء لموسم الانتقالات الشتوية حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق خلال المنافسات، كما أنه تواجد بالمران الجماعي لفريق الكرة بالنادي الأهلي.

بالإضافة إلى ذلك شهد المران الجماعي عودة اللاعب أحمد عبد القادر، ومحمد الضوي كريستو من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، حيث شاركا في المران الجماعي للفريق صباح اليوم السبت.

شاهد أيضاً..

وقد حرص لاعبو المارد الأحمر على الترحيب بالوافد الجديد “وسام أبو علي” بطريقة خاصة عقب توقيعه مع المارد الأحمر.

علاوة على ذلك أعلن النادي الأهلي يوم الخميس الماضي ضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قادمًا من صفوف فريق سيريس السويدي لمدة 4 سنوات ونصف بمبلغ 2 مليون يورو.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock