رياضة

الأهلي يواجه سموحة وديا استعدادا لشباب بلوزداد

الأهلي يواجه سموحة وديا استعدادا لشباب بلوزداد

كتب-: عمرو الزغبى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر، مباراة ودية ضد نادي سموحة، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الإثنين 5 فبراير، بتوقيت القاهرة الدولي، على ملعب استاد القاهرة الدولي؛ وذلك في إطار استعدادات المارد الأحمر لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتهدف ودية اليوم أمام سموحة، إلى اتاحة الفرصة للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتجربة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي مع الفريق، وأيضا اختبار الجاهزية الفنية والبدنية للاعبي القلعة الحمراء، إلى جانب تمرين الفريق على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، قبل السفر إلى الجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد.

تعرف أيضا على – أتليتكو مدريد يرفض الإستسلام ويخرج بنقطة ثمينة فى أخر ثوانى اللقاء

وكان الأهلى قد دخل معسكر مغلق فى الإمارات، في ظل توقف النشاط الكروي، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية، لعب خلاله النادي الأهلي مباراتين وديتين أمام فريقي الأخدود السعودي وانتهت بالخسارة 1-2وحتا الإماراتي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وكانت قرعة دوري الأبطال أوقعت النادي الأهلى فى المجموعة الرابعة، برفقة أندية: شباب بلوزداد الجزائرى، ويانج أفريكانز التنزانى، وميدياما الغانى.
ويأتي المارد الأحمر في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط بعدما لعب ثلاث مباريات حقق خلالهما الفوز في مباراة واحدة على فريق “ميدياما الغاني” وتعادل في مباراتين أمام يانج أفريكانز التنزاني. وشباب بلوزداد الجزائري

ويحل في المركز الثاني نادي يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط جمعهم من لعب 4 مباريات فاز في واحدة على ميدياما الغاني، بينما خسر الأخري أمام ميدياما الغاني، وخسارة أمام شباب بلوزداد، وتعادل مع النادي الأهلي.

ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز على يانج أفريكانز، وتعادل أمام النادي الأهلي، والخسارة من ميدياما الغاني.
فيما يحل ميدياما الغاني في المركز الرابع، أيضا برصيد 4 نقاط ، من فوز على شباب بلوزداد، وتعادلين مع يانج أفريكانز وميدياما الغاني،
وخسارة أمام النادي الأهلي، وتعادل مع ميدياما الفاني، وخسارتين أما٥ الاهلي ويانج أفريكانز.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock