رياضة

الأهلي ينهي سلسلة انتصاراته ويتعادل مع إنبي

كتبت: إيمان حمام

الأهلي ينهي سلسلة انتصاراته ويتعادل مع إنبي

احتضن ملعب “المقاولون العرب” مباراة الأهلي ضد إنبي مساء اليوم الأربعاء في تمام التاسعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة 33 من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وتعادل المارد الأحمر مع أنبي خلال اللقاء بنتيجة 1-1، ليُوقف الأهلي سلسلة انتصاراته المتتالية عند 21 انتصار على التوالي.

 

وبدأت أحداث الشوط الأول بمحاولة من محمد عبدالله في التوغل إلى داخل منطقة جزاء الفريق البترولي، وفي الدقيقة 8 مرر عمر كمال لاعب الأهلي كرة عرضية من جهة اليمين لكن ابعدها دفاع إنبي عن منطقة الخطورة، ومرر أحمد أمين قفة لاعب إنبي تمريرة أمامية قوية تصدى لها حارس النادي الأحمر مصطفي مخلوف.

وجاء الهدف الأول للفريق البترولي في الدقيقة 21 عن طريق لاعبه أحمد نادر حواش الذي سجل بعد تمريرة من محمد شريف ليسدد من داخل منطقة الجزاء.

محمود كهرباء

وفي الدقيقة 43 سجل محمود كهربا لصالح الأهلي ولكن تم الغاءه بداعي التسلل، ليسجل مباشرة ً الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 45+4 مستغلاً خطأ مدافع إنبي في إبعاد الكرة وسدد تصويبة على يمين عبد الرحمن سمير حارس مرمى إنبي.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

بدأت أحداث الشوط الثاني بتسديدة قوية من كريم نيدفيد في الدقيقة 48 من خارج منطقة الجزاء لتخرج أعلى مرمى إنبي إلى خارج الملعب، وحصل محمد حتحوت على بطاقة صفراء في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 70 نفذ محمد حمدي ركنية من جهة اليمين لصالح إنبي ولكن شتتها دفاع الأهلي وقابلها أحمد العجوز بتصويبة مرت أعلى قائم حارس الأهلي.

وقبل نهاية المباراة حاول افشة تسجيل الهدف الثاني للأهي في الدقيقة 82 ولكن تم الغاءه، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي.

وبهذه النتيجة يصل الأهلي للنقطة 85 متصدرًا الدوري، بينما يصل إنبي للنقطة 44 في المركز التاسع.

تابعنا أيضا هنا…

الأهلي

الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock