رياضة

الأهلي يمطر شباك طلائع الجيش برباعية نظيفة بالدوري الممتاز

كتبت: داليا أشرف

 

الأهلي يمطر شباك طلائع الجيش برباعية نظيفة بالدوري الممتاز

 

حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على منافسه طلائع الجيش بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ ،وذلك خلال اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” حيث أقيم اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الدولي على ستاد الكلية الحربية.

فقد افتتح اللاعب “طاهر محمد طاهر” التسجيل لصالح القلعة الحمراء في الدقيقة 12 من أحداث شوط المباراة الأول بعدما حاول المدافع الفلسطيني “وسام أبو علي” التسديد،إلا أن الكرة اصطدمت بدفاعات الجيش ثم وصلت إلى اللاعب طاهر محمد طاهر؛ ليعلن التقدم لصالح الاحمر بهدف دون مقابل.

ثم تمكن اللاعب “عمرو السولية” من تسجيل الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 34 من عمر شوط اللقاء الأول بتسديدة قوية سكنت شباك نادي طلائع الجيش.

كما تمكن المدافع “محمد عبد المنعم” من مضاعفة النتيجة لصالح النادي الأهلي عبر تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 39 من أحداث شوط اللقاء الأول بعد كرة عرضية أرسلها اللاعب “حسين الشحات” لتسكن الكرة أعلى مرمى الحارس “محمد شعبان” حارس مرمى طلائع الجيش.

تعرف أيضاً على-أحمد حجازي إلى دوري الدرجة الثانية السعودي

الأهلي

وفي الدقيقة 86 من عمر شوط اللقاء الثاني أهدر اللاعب “طاهر محمد طاهر” ركلة جزاء تم احتسابها لصالح النادي الأهلي عقب سقوط سقوط المهاجم “وسام أبو علي” بداخل منطقة الجزاء، حيث قام اللاعب “طاهر محمد طاهر” بتسديد الكرة أعلى المرمى.

كما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 89 من عمر شوط اللقاء الثاني، بعد اللجوء لتقنية الفيديو ،وتأكيد لمسة اليد على مدافع النادي الأهلي “ياسر إبراهيم” إلا أن اللاعب “عمر السعيد” لاعب طلائع الجيش قام بإهدار ركلة الجزاء ،بعدما تصدى الحارس “محمد الشناوي” للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع استطاع الفلسطيني “وسام أبو علي” أن يسجل الهدف الرابع لصالح النادي الأهلي بعد تسديدة قوية سكنت الشباك.

لينتهي اللقاء بفوز عريض لصالح النادي الأهلي على طلائع الجيش بـ 4 أهداف دون مقابل خلال اللقاء المؤجل من الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الاهلي

*ترتيب النادي الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز*

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” برصيد 51 نقطة من أصل 21 مباراه، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في لقائين.

فيما يأتي نادي طلائع الجيش في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري المصري الممتاز محققًا 34 نقطة من أصل 26 مباراه منذ إنطلاق البطولة، حيث فاز نادي طلائع الجيش في 8 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات وتلقى 9 هزائم.

*التشكيل الرسمي لنادي طلائع الجيش أمام الأهلي*

كشف عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لنادي طلائع الجيش عن التشكيل الرسمي للفريق أمام النادي الأهلي خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي جاء كالآتي:

حراسة المرمى: محمد شعبان.

خط الدفاع: محمد سمير، محمد دياب، عمرو طارق، أحمد متعب.

خط الوسط: إسلام محارب، علي حمدي، حميد ماو.

خط الهجوم: يسري وحيد، جودوين شيكا، موسى دياوارا.

الأهلي

*التشكيل الرسمي للنادي الأهلي أمام طلائع الجيش*

فيما أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل المارد الأحمر لمواجهة طلائع الجيش على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد،خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، مروان عيطة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي،حسين الشحات.

تابعنا أيضاً من هنا  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock