رياضة

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بثنائية ضمن منافسات دوري النيل

كتبت: داليا أشرف

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف

استضاف نادي الإسماعيلي اليوم الأربعاء النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”، وقد حقق النادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض نادي الإسماعيلي.

انطلق شوط اللقاء الأول وسط سيطرة واضحة من جانب النادي الأهلي على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 33 سجّل اللاعب “بيرسي تاو” هدف التقدم لصالح الأهلي حيث سكنت الكرة على يمين الحارس “أحمد عادل عبد المنعم” حارس مرمى الإسماعيلي.

ودفع السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي باللاعب “حسين الشحات” بدلًا من “أحمد عبد القادر” للإصابة، وقد انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد أمام الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 57 استطاع اللاعب “إمام عاشور” أن يسجل الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي بعد تمريرة من جانب الظهير الأيسر “علي معلول”، وأجرى مارسيل كولر، تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 68 بخروج وسام أبو علي، وبيرسي تاو ونزول أنتوني موديست، ورضا سليم.

وقد حصل نادي الإسماعيلي على ركلة جزاء في الدقيقة 75 من عمر شوط اللقاء الثاني، ليسددها اللاعب “عبد الرحمن مجدي” في منتصف مرمى النادي الأهلي؛ لتصبح نتيجة اللقاء هدفين لصالح النادي الأهلي مقابل هدف لنادي الإسماعيلي.

كما دفع كولر بتبديلين إضافيين بخروج إمام عاشور وأكرم توفيق، ونزول عمرو السوليه، وأحمد نبيل كوكا، وقد تلقى لاعب نادي الإسماعيلي “محمد نصر” بطاقة حمراء في الدقيقة 88.

وقد استمرت سيطرة النادي الأهلي على أحداث المباراة، حتى أطلق حكم صافرة انتهاء اللقاء بفوز النادي الأهلي على نادي الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للدراويش.

تعرف ايضا على -النادي الأهلي يحكم بأحكامه ويبلغ نهائي الكاف عقب الفوز على مازيمبي

ترتيب الأهلي والإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز

وقد حقق النادي الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة من أصل 12 لقاء خاضهم المارد الأحمر منذ انطلاق البطولة.

فيما ثبت نادي الإسماعيلي عند المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من أصل 20 مباراة.

التشكيل الرسمي لنادي الإسماعيلي أمام الأهلي بالدوري الممتاز

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي عن التشكيل الرسمي للدراويش لمواجهة النادي الأهلي بالدوري المصري الممتاز “دوري Nile” على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

الدفاع: محمد نصر، محمد عمار،حمدي النقاز، عبد الكريم مصطفى.

الوسط: عمر الساعي، محمد مخلوف، محمد بيومي.

الهجوم: عبد الرحمن مجدي،
نادر فرج، أحمد الشيخ.

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي أمام الإسماعيلي

فيما دفع مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي أمام الإسماعيلي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم،محمد هاني، علي معلول.

الوسط: أكرم توفيق، أحمد نبيل “كوكا”، إمام عاشور.

الهجوم:وسام أبو علي، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock