رياضة

الأهلي يفرط في الثلاث نقاط ويتعادل إيجابيا مع يانج أفريكانز

الأهلي يفرط في الثلاث نقاط ويتعادل إيجابيا مع يانج أفريكانز

كتب: عمرو الزغبى

تعادل النادي الأهلي خارج الديار مع نظيره “يانج أفريكانز” التنزاني ايجابياً، بنتيجة 1-1 في المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، مساء اليوم السبت 2 ديسمبر، وانطلقت المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة الدولي، على ملعب إستاد ” بنجامين مكابا” في مدينة دار السلام بتنزانيا.

واستطاع يانج أفريكانز الإفلات من الهزيمة أمام النادي الأهلي، بعدما شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة مزيدا من التشويق والإثارة، بعد تسجيل النادي الأهلي الهدف الأول عن طريق “بيرسي تاو” في الدقيقة 86، وتمكن يانج أفريكانز من العودة للمباراة وتعديل النتيجة عن طريق لاعبه “باكوم زوزوا” في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

تعرف أيضاً علي..علي فرج يتأهل لنهائي بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش

ويأتي النادي الأهلي على قمة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 بعدما لعب مبارتين حقق خلالهما الفوز في مباراة واحدة على فريق “ميدياما الغاني” وتعادل في المباراة الثانية أمام يانج أفريكانز التنزاني، ويحل في المركز الثاني نادي شباب بلوزداد الجزائري برصيد 3 نقاط جمعهم من لعب مباراتين فاز في واحدة على يانج أفريكانز، بينما خسر الأخري أمام ميدياما الغاني.

وجاء ميدياما الغاني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز على شباب بلوزداد، والخسارة أمام النادي الأهلي.

ويتذيل جدول ترتيب المجموعة نادي يانج أفريكانز برصيد نقطة وحيدة، من تعادل أمام النادي الأهلي والخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock