رياضة

الأهلي يفتقد خدمات محمد متولي أمام بيراميدز بالدوري الممتاز

كتبت: داليا أشرف

الأهلي يفتقد خدمات محمد متولي أمام بيراميدز بالدوري الممتاز

يغيب المدافع “محمد متولي” عن صفوف النادي الأهلي خلال المواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز بالدوري المصري الممتاز بعد غد الإثنين بسبب تعرضه لشد في العضلة الضامة خلال المران الجماعي للفريق.

وفي هذا الصدد فقد أوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن اللاعب محمود متولي يعاني من شد في العضلة الضامة خلال تدريبات المارد الأحمر.

وواصل الدكتور أحمد جاب الله، أن متولي سوف يغيب عن مباراة النادي الأهلي القادمة أمام نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن اللاعب قد خضع للفحوصات الطبية اللازمة ويعمل في هذه المرحلة على تنفيذ البرنامج التأهيلي على هامش المران الجماعي للمارد الأحمر.

الأهلي

*7غيابات تؤرق الأهلي قبل مواجهة بيراميدز بالدوري*

وفي سياق متصل يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 7 لاعبين في مباراة بيراميدز المقبلة، حيث يغيب التونسي على معلول عن نادي الأهلي خلال الفترة الحالية بسبب الجراحة التي أجراها عقب إصابته بقطع في وتر أكيلس، بالإضافة إلى عمرو السولية، الذي تعرض للإصابة في عضلة السمانة، ومحمود متولي؛ لإصابته في العضلة الضامة، وأحمد عبدالقادر، الذي تعرض لجزع في الرباط الخارجي للركبة.

ويفتقد الأهلي جهود الثلاثي أحمد نبيل “كوكا” وحمزة علاء، و كريم الدبيس، نتيجة مشاركتهم مع منتخب مصر الأولمبي “تحت 23 عامًا” المشارك ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس 2024.

*الأهلي يواجه بيراميدز في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز*

ويخوض النادي الأهلي مواجهة شرسة أمام نادي بيراميدز بالدوري المصري الممتاز “دوري Nile” المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل الموافق 22 يوليو الجاري في تمام التاسعة مساءً على استاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز

وتأتي تلك المواجهة الهامة في إطار رحلة المارد الأحمر في الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، حيث يأمل النادي الأهلي في مواصلة انتصاراته بالدوري من أجل حسم اللقب والصعود لقمة الدوري الممتاز

تعرف أيضا على – الأهلي يضرب مواجهة قوية مع الألومنيوم بكأس مصر

.

وفي سياق متصل فقد نجح النادي الأهلي في الفوز على منافسه بيراميدز خلال مباراة الدور الأول بين الفريقين بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين للفريق السماوي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلى جانب آخر فقد استهل المارد الأحمر مشواره ببطولة كأس مصر خلال دور الـ 32 بفوزٍ شاقٍ على فريق الألومنيوم بهدف نظيف سجله المدافع “محمد هاني” في الدقيقة الثلاثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، حيث أقيمت المباراة مساء أمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً؛ ليواجه المارد الأحمر نادي فاركو في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

تابعنا أيضاً على..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock