رياضة

الأهلي يضع كريم الدبيس بديلًا محتملًا حال إستمر غياب علي معلول

الأهلي يضع كريم الدبيس بديلًا محتملًا حال إستمر غياب علي معلول

كتبت:- داليا أشرف

يعزم النادي الأهلي بقيادة السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق،بأن يدفع بالظهير الأيسر الشاب كريم الدبيس للمشاركة في مركز الظهير الأيسر خلفًا للتونسي “علي معلول”، خلال مباراة ميدياما الغاني المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 25 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأتي تلك المشاركة للظهير الأيسر الشاب تحسبًا لإفتقاد خدمات التونسي “علي معلول” ، الذي يعاني منذ الأيام الماضية من شد في العضلة الخلفية، كما يخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، لكن تبقى مسألة مشاركته في اللقاء غير أكيدة وباتت غير مؤكدة حتى الآن.

علي معلول

تعرف أيضاً علي – إصابة وليد الكرتي وغيابه عن مواجهة مازيمبي

ويسابق النادي الأهلي بقيادة الجهاز الطبي الزمن من أجل تجهيز اللاعب علي معلول للمشاركة في اللقاء، لدوره الفعال والمؤثر إلا أن اللاعب الشاب كريم الدبيس أظهر مردودًا جيدًا خلال مشاركته مع الفريق،وتمكن “كولر” من أن يضعه أساسيًا أمام ميدياما.

ولم يحسم الجهاز الفني للأهلي بقيادة “مارسيل كولر” موقف مشاركة علي معلول، وتمكنه من اللحاق بمباراة فريقه أمام ميدياما الغاني، وعلى الرغم من أن اللاعب يخوض المرحلة الأخيرة من علاجه التأهيلي، وقد يلحق بمران الفريق الجماعي غدًا الخميس أو مران الجمعة، إلا أن مشاركته ليست مؤكدة حتى الآن، ولن يرغب الجهاز الفني في الدفع باللاعب الذي تعرض حديثًا للإصابة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock