رياضة

الأهلي يستأنف مبارياته بالدوري ويفوز بأول مؤجلاته على بلدية المحلة

الأهلي يفوز على المحلة

كتب: عمرو الزغبى

انتهى منذ قليل اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس بدوري النيل، بين فريقي الأهلي وبلدية المحلة، بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف، وإقيمت المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء 27 فبراير، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

سجل المارد الأحمر الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 5 من زمن شوط المباراة الأول عن طريق مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي، وبعد مرور أقل من عشر دقائق، أحرز كريم فؤاد الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 14، ثم أضاف المغربي رضا سليم هدف النادي الأهلي الثالث في الدقيقة 41.

تعرف أيضا على – التعادل السلبي يخيم على مواجهة الجونة والإسماعيلي بدوري Nile

ومع بداية شوط المباراة الثاني وتحديدًا في الدقيقة 49 عاد وسام أبو علي، وسجل الهدف الرابع للأهلي من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 73 أحرز البديل “أنطوني موديست” الهدف الخامس، بينما سجل البلدية هدف حفظ ماء الوجه عن طريق حسام أشرف في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

ترتيب فريقي الأهلي وبلدية المحلة بجدول الدوري المصري

وعقب فوزه اليوم رفع النادي الأهلي رصيده إلى النقطة الـ 17 محتلا بذلك المركز الـ 9 بجدول الترتيب، وخاض الأهلي 7 مبارايات ببطولة الدوري المصري حتى الآن، حقق خلالهم الفوز في 5 مباريات وتعادل في مبارتين ولم يتلق أي هزيمة، في حين يتبقى له 7 مؤجلات أمام كل من: زد من الأسبوع الـ 8، الاتحاد السكندري من الأسبوع الـ 9، الزمالك من الأسبوع الـ 10، فاركو من الأسبوع الـ 11، الداخلية من الأسبوع الـ 12، بيراميدز من الأسبوع الـ 14.

بينما توقف فريق بلدية المحلة عند المركز الـ 13 برصيد 13 نقطة، جمعهم من الفوز في 3 مبارايات والتعادل في 4 مبارايات والخساراة في 7 مبارايات.

تاريخ مواجهات الفريقين معا
وتشير الإحصائيات إلى أن الفريقين سبق وأن تواجها معاً في 27 لقاء، حقق المارد الأحمر الفوز في 22 مباراة، مقابل فوز وحيد لبلدية المحلة، بينما كان التعادل حاضراً في 4 لقاءات،
وسجل لاعبو الأهلي 50 هدفًا في شباك بلدية المحلة، بينما تلقت شباكه 13 هدفًا.

التشكيل الرسمي لفريقي الأهلي وبلدية المحلة

جاء تشكيل النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري “مارسيل كولر”، كالتالي:
في حراسة المرمى: مصطفى أحمد شوبير.
خط الظهر: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، عمر كمال.
خط الوسط: كريم نيدفيد، محمد مجدي قفشة، إمام عاشور.
خط الهجوم: كريم فؤاد، رضا سليم، وسام أبو علي.
بينما جلس على دكة الاحتياط: أكرم توفيق، عمرو السولية، بيرسي تاو، مروان عطية، علي معلول، حسين الشحات، أنطوني موديست، طاهر محمد طاهر، محمود الزنفلي.

فيما جاء تشكيل المحلة تحت قيادة مديره الفني أحمد عبد الرؤوف، علي النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد محمد حسين.
خط الظهر: هشام محمد شعبان حافظ، محمد عبد الرازق، كريم ممدوح، أحمد رضا.
خط الوسط: أحمد مجدي، يوسف أحمد حسان، إسلام مرزوق.
خط الهجوم: محمد أميسي، عبد الله جمعة، حسام أشرف.
بينما جلس على دكة الاحتياط: علاء يحيى، وحيد محسن، محمد صابر، إينوك بنجامين تولا، محمود ماهر، إمانويل لهيزوو، ماجد هاني، محمد عادل أومو، محمد ناهيري.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock