رياضة

الأهلي يخطط لبعض الأمور بعد عودته من معسكر الإمارات

الأهلي يخطط لبعض الأمور بعد عودته من معسكر الإمارات

كتبت:شاهندا سامي

يبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تقارير لاعبي الفريق المصابين، وذلك لتحديد مدى إستجابتهم للبرامج العلاجية و التأهيلية التي خضعوا لها.

ويذكر أنه قد غاب كلاً من : ومحمود متولي وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ورضا سليم وكريم نيدفيد ،وذلك بسبب الإصابات التي لحقت بهم خلال هذا الموسم،وقد تلقى هؤلاء برنامج علاجي تمهيداً لعودتهم للتدريبات الجماعية.

وفي سياق متصل سافر الأهلي للإمارات وذلك لإقامة معسكر هناك،وقد خاض المارد الأحمر مباراتين وديتين أمام فريق الأخدود السعودي، والتي حقق فيها النادي الأهلي فوز بنتيجة 2/1، والمباراة الثانية أمام نادي حتا الإماراتي،والتي خيم فيها التعادل بهدف لكلا الفريقين.

تعرف أيضا على – منتخب أستراليا يفوز على إندونيسيا ويتأهل لدور ربع النهائي
وعلاوة على ذلك يستعد النادي الأهلي لخوض مباراته أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري منتصف فبراير المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وقد أقيم معسكر الإمارات بدون معظم الاعبين وهم : محمد الشناوي – ياسر إبراهيم – محمد هاني – محمد عبد المنعم- مروان عطية- إمام عاشور – محمود عبد المنعم “كهربا”؛وذلك للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا

وفي سياق متصل غياب اللاعبين الأجانب وهم :علي معلول – بيرسي تاو- وأليو ديانج ؛ وذلك للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا أيضا.

وأخيرا غياب كلا من كريم الدبيس وحمزة علاء،وذلك للمشاركة مع المنتخب الأولمبي الذي شارك في دورة ودية بالإمارات،وغياب اللاعب صلاح محسن لأسباب فنية.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock