رياضة

الأهلي يختتم الدوري بالخسارة أمام مودرن فيوتشر

كتبت: إيمان حمام

الأهلي يختتم الدوري بالخسارة أمام مودرن فيوتشر

أحتضن ملعب القاهرة الدولي مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً، لقاء فريق الأهلي بنظيره فريق مودرن فيوتشر، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

*دقيقة حداد على نجل محمود طاهر*
وشهدت المباراة وقوف لاعبي الفريقين دقيقة حداد على روح نجل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق، الذي وافته المنية مساء أمس الجمعة إثر تعرضه لأزمة قلبية.

بدأت احداث الشوط الأول بمحاولة من مودرن فيوتشر التسجيل في الدقيقة 6 ولكن تصدى لها مصطفى مخلوف وأنقذ مرمى الأهلي، وعند الدقيقة 17 سدد كهربا على المرمى بعدما تلقى تمريرة من محمد عبدالله ليتصدى لها الحارس بمهارة.

تعرف ايضا على – مانشستر يونايتد يهزم فولهام بهدف قاتل في افتتاح الموسم الجديد للدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 42 تصدى مصطفى مخلوف لتسديدة من محمد محمود الذي تلقى تمريرة من داخل منطقة جزاء الأهلي، لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي للفريقين.

*عمر كمال يمنح الأهلي أسبقيّة التسجيل*
وجاء هدف الأهلي الأول متأخرًا في الدقيقة 53 عن طريق عمر كمال الذي سجل بعدما تلقى كرة عرضية أمام المرمى الخالٍ من الحارس، وحاول مودرن سبورت تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70 لكن ارتطمت بالعارضة.

وعند الدقيقة 79 سقط عمر كمال بعد لعبة مشتركة مع عمرو السيسي، ليخرج لتلقي العلاج، وقبل انتهاء اللقاء سجل الضيوف هدفين متتالين الأول في الدقيقة 84 طريق عبد الكبير الوادي من تسديدة قوية، والثاني في الدقيقة 89 من توقيع أرنولد أبيا.

وبهذه النتيجة يختتم الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز البطولة بالخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف، متصدراُ ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة بينما أنهي مودرن سبورت الدوري برصيد 54 نقطة في المركز الرابع.

تابعنا أيضا هنا…

الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock