رياضة

الأهلي يحقق الفوز على فاركو بهدفي الشحات بدوري النيل

كتبت: داليا أشرف

الأهلي يحقق الفوز على فاركو بهدفي الشحات بدوري النيل

 

حقق النادي الأهلي الفوز على مضيفه نادي فاركو بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك خلال لقاء الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري Nile” حيث أقيمت المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الدولي على إستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يحقق الفوز

افتتح اللاعب “حسين الشحات” الهدف الأول لصالح النادي الأهلي خلال اللقاء في الدقيقة 39 من عمر شوط اللقاء الأول بعد تمريرة بينية من جانب المهاجم “وسام أبو علي”.

وفي الدقيقة 57 من عمر شوط اللقاء الثاني سجّل اللاعب “حسين الشحات” مرة أخرى الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي بصناعة اللاعب “طاهر محمد طاهر” حيث سكنت كرة الشحات على يسار الحارس “محمد سعيد شيكا” حارس مرمى فاركو.

وقد استطاع نادي فاركو أن يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق الظهير الأيمن “جيفرسون إينكادا” مسجلًا الهدف الأول لصالح فاركو في الدقيقة 59 من عمر شوط اللقاء الثاني.

لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي على مضيفه نادي فاركو بهدفين مقابل هدف وذلك خلال منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعرف ايضا على – منتخب فرنسا يكتفي بالتعادل أمام بولندا ويبلغ دور الـ 16 ببطولة يورو 2024

*نتيجة لقاء الدور الأول بين النادي الأهلي وفاركو بدوري النيل*

وقد أنهى النادي الأهلي لقاء الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” أمام نادي فاركو بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك خلال اللقاء المؤجل من الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث سجّل اللاعب “إمام عاشور” هدفي النادي الأهلي في الدقيقة 30 والدقيقة الرابعة من عمر الوقت المحتسب بدل الضائع خلال شوط اللقاء الأول بالمباراه، فيما أحرز مدافع  الأهلي “عمر كمال عبد الواحد” هدفًا في مرماه لصالح نادي فاركو في الدقيقة 35 خلال شوط اللقاء الأول.

*ترتيب النادي الأهلي وفاركو بالدوري المصري الممتاز*

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” برصيد 48 نقطة من أصل 20 مباراة، فيما يأتي نادي فاركو في المركز الخامس عشر من جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من أصل 28 لقاء.

تشكيلة الأهلي

*التشكيل الرسمي للنادي الأهلي أمام فاركو*

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نادي فاركو بالدوري الممتاز، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، مروان عطية.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، وسام أبو علي.

*التشكيل الرسمي لنادي فاركو أمام النادي الأهلي*

فيما كشف أحمد خطاب، المدير الفني لنادي فاركو، عن التشكيل الرسمي لفريقه أمام النادي الأهلي الذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

خط الدفاع: جيفرسون إينكادا، أحمد عوض، ياسين مرعي، رامي صبري، أحمد البحراوي.

خط الوسط: محمود عماد، محمد أحمد فؤاد، عزمي غومة.

خط الهجوم: عمرو جمال، أحمد شريف.

تابعنا أيضاً من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock