رياضة

الأهلي يحرز أربعة أهداف مقابل هدف وحيد للداخلية

كتبت: مروة فوزي

الأهلي يهزم الداخلية برباعية

 

حقق الأهلي الفوز على الداخلية بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، ويواصل بذلك مطاردة فريق بيراميدز محتل صدارة ترتيب الدوري المصري لحين انتهاء المؤجلات، وقد يكون اللقاء الحاسم وتحديد بطل الدوري علي أساس مباراة الاهلي وبيراميدز.

الأهلي

ويعد الفوز الحادي عشر المتتالي للنادي الأهلي بالدوري الممتاز لاقتناص الدرع من اي منافس؛ وحقق الاهلي رباعية مكونه من ثنائيتان من وسام أبو علي في الدقيقه 35,41 ينما أحرز إمام عاشور في الدقيقه 59,92.

 

الأهلي

كان شعار المباراة اليوم للداخلية الحاضر الغائب الذين لم يستطعوا أن يحرزوا سوى هدف وحيد من فرصة وحيدة ،بينما دفاع الداخلية لم يستطع الصمود أمام السيل الهجومي للنادي الأهلي، فقد ضاعت منهم أهداف بالجملة وتغلب الأهلي علي الداخلية بسهولة.

 

تعرف أيضاً على- قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 ومنافسة قوية أمام منتخب مصر

وبدأت المباراة بالدقيقه الثامنة لأحمد عبدالقادر الذي ضيع هدف التقدم للأهلي بطريقة غريبة جداً ويعتبر من ضمن الأهداف المهدورة، وبالدقيقة ١٢ كانت هناك هجمات متوالية من لاعبي الأهلي على مرمى الداخلية.

 

 

 

 

وفي الدقيقة الرابعة عشر ألغى الفار الهدف الأول للأحمر بداعي تسلل أحمد عبدالقادر، وفي والدقيقة 20 سدد إمام عاشور بتسديدة قوية تصدى لها حارس الداخلية.

 

وتوالى ضغط النادي الأهلي للدقيقه 35 حتي أحرز وسام أبو علي هدفه الأول، وبعدها بدقائق معدودة الفار يحتسب ركلة جزاء في الدقيقة 41من زمن المباراة وأحرزها أيضاً ركله الجزاء وسام أبو علي.

 

وبدأ الشوط الثاني وأهدر عبد القادر هدف محقق للاهلي الذي كان غير موفق اطلاقًا طوال أحداث المباراة ،وظل الضغط مستمرًا علي مرمى الداخلية إلى أن حقق إمام عاشور الهدف الثالث للاهلي والأول له في المباراة ،وتجدد استحواذ الاهلي وجاءت التبديلات عمر كمال بدلاً من كريم فؤاد، ومحمد مجدي أفشة بدلًا من عمرو السولية، ورضا سليم بدلًا من حسين الشحات.

 

وفي الدقيقه 82 أضاع كريستو وإمام عاشور فرص أهداف، وبنتيجة 3-0التي لم يستحملها فريق الداخلية ليحقق هدف لتكون النتيجة 3-1

إلا أن عاشور تألق وسجل هدف رابع في الدقيقه الثانيه من الوقت بدل الضائع وأحرز هدف ولا أروع ، ليحصد اليوم ثنائية له ولقب “رجل المباراة”.

 

الأهلي

 

وبذلك يكون الاهلي حصد 54نقطة والداخلية يتجمد رصيده عند 19 نقطة.

 

تابعنا أيضاً من هنا  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock